أخبار عاجلة

محافظ كفرالشيخ يقرر وقف حركة الملاحة البحرية بميناء البرلس بسبب الأحوال الجوية

محافظ كفرالشيخ يقرر وقف حركة الملاحة البحرية بميناء البرلس بسبب الأحوال الجوية
محافظ كفرالشيخ يقرر وقف حركة الملاحة البحرية بميناء البرلس بسبب الأحوال الجوية
قرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، تعطيل حركة الملاحة، الثلاثاء، بميناء الصيد بالبرلس، نظرًا لتوقع هيئة الارصاد المصرية ارتفاع الأمواج من 4 إلي 6 أمتار، مناشدا الصيادين، بعدم الخروج في رحلات صيد، حفاظًا علي حياتهم، بسبب ارتفاع الأمواج وشدة الرياح.

وأكد محافظ كفر الشيخ، علي رفع درجة الاستعداد بأجهزة المحافظة، لمواجهة أي تغيرات مناخية، واتخاذ جميع إجراءات الحيطة والحذر.

وتتعرض مصر إلى عاصفة ثلجية "أليكسا 2"، اليوم الثلاثاء وتستمر لمدة يومين، تتسبب فى انخفاض شديد بدرجات الحرارة، فضلا عن تساقط الثلوج بمعظم المحافظات.

خريطة سقوط الأمطار

وتنشر "فيتو" أماكن سقوط الأمطار اليوم الثلاثاء، وفقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، حيث من المتوقع أن تسقط أمطار غزيرة رعدية مصحوبة بحبات الثلج.

وجاءت خريطة سقوط الأمطار اليوم كالآتي:

سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة 50% على "القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسماعيلية، السويس، الغربية، الشرقية، المنوفية".

أمطار غزيرة ورعدية تكون مصحوبة بالبرد أحيانا على مناطق من " السلوم، مطروح، الإسكندرية، رشيد، بلطيم، دمياط، بورسعيد، كفر الشيخ، البحيرة، الدقهلية".

أمطار متوسطة تكون رعدية مصحوبة بحبات البرد أحيانا على مناطق: "العريش، رفح،  رأس سدر ، سانت كاترين"، وتشكل الثلوج وسط سيناء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء