أخبار عاجلة

مصدر بالكهرباء يكشف حقيقة إصدار 21 ألف فاتورة بالخطأ

مصدر بالكهرباء يكشف حقيقة إصدار 21 ألف فاتورة بالخطأ
مصدر بالكهرباء يكشف حقيقة إصدار 21 ألف فاتورة بالخطأ
أكد مصدر مسؤول بقطاع الشئون التجارية بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء أن هناك ما يقرب من 21 ألف فاتورة تم إصدارها بالخطأ حيث تم إصدار فاتورة شهر فبراير وفقا لقراءات شهر ديسمبر.اضافة اعلان

وكشف المصدر في تصريحات خاصة أن الخطأ يتمثل في نظام المعلومات بغرفة القراءات المتواجدة بقطاع الشؤون التجارية بالدقي.

لافتا أن شركة شعاع قام بتسجيل القراءات للمستهلكين في شهر يناير لإصدار فاتورة فبراير وتم إرسالها إلى غرفة القراءات ولكن بسبب أخطاء تقنية في نظم المعلومات بغرفة القراءات وعدم مراجعته من قبل العنصر البشري تم احتساب فاتورة فبراير على استهلاك شهر ديسمبر.

وقال المصدر إنه تم إصدار ما يقرب من 21 ألف فاتورة خاطئة منهم 6 آلاف في إدارة أكتوبر و13 ألفا في إدارة العمرانية لافتا انه تم تحصيل بعض الفواتير من المستهلكين علي ان يتم خصم فرق استهلاك يناير في الشهور القادمة اما الفواتير لم تحصل فسيتم تعديلها .

يذكر ان  الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمى باسم  وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، نفي فرض أى رسوم جديدة على فاتورة الكهرباء ، كما تداولت بعض المواقع الإلكترونية. 

وأضاف الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمى باسم  وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الرسوم النوعية التى يتم تحصيلها لصالح الإذاعة والتلفزيون قديمة وليست جديدة.

وأشار حمزة إلى أن هذه الرسوم رمزية جدا تقدر بالقروش، مؤكدا عدم فرض أى رسوم جديدة على الفاتورة و أن الرسوم التي يتم تحصيلها رسوم النظافة وخدمة العملاء وتحدد وفقا لشريحة المستهلك .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غاب الخطر وبقي الأثر، بيان من الأرصاد يشوبه الحذر بشأن طقس اليوم الأحدالأحد 28/أبريل/2024 - 06:34 ص أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الأحد، حيث توقعت أن يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وسيناء وشمال الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*