أخبار عاجلة

بايدن متوعدا روسيا: إذا لم يتوقف بوتين فالعقوبات ستزداد قوة

بايدن متوعدا روسيا: إذا لم يتوقف بوتين فالعقوبات ستزداد قوة
بايدن متوعدا روسيا: إذا لم يتوقف بوتين فالعقوبات ستزداد قوة

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن الولايات المتحدة الأمريكية ستعمل على حماية الأسر الأمريكية من ارتفاع أسعار الطاقة، متابعا: تحدثت مع وزير الدفاع لويد أوستن بشأن تحركات أمريكية عسكرية إضافية.

وأضاف الرئيس الأمريكي خلال كلمته، : سندافع عن الحلفاء في الناتو لا سيما في شرق أوروبا، موضحا أن بعض الدول الأوروبية ترفض إخراج روسيا من نظام سويفت.

وقال جو بايدن: سنفرج عن نفط إضافي من الاحتياطي البترولي الاستراتيجي تبعا لمقتضيات الحاجة، ولدى بوتين طموحات تفوق أوكرانيا وهو يريد استعادة الحقبة السوفياتية.

وتابع الرئيس الأمريكي: سنرد بقوة إذا شنت روسيا هجمات سيبرانية ضد الشركات الأمريكية، وإذا لم يتوقف فلاديمير بوتين فالعقوبات ستزداد قوة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تكليف وكلاء جُدد لكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة قناة السويسالخميس 16/مايو/2024 - 01:02 م ضمن الجهود التي تقوم بها جامعة قناة السويس للعمل على تقديم أفضل الخدمات لديها للطلاب وطلاب البحث العلمي وضمن جهود الجامعة في اختيار كفاءات جديدة لتحديث الهيكل الادارى لديها
التالى طلاب ثانية ثانوي بالقاهرة: امتحان الجبر صعب والمقالي وقته قليل (فيديو)الخميس 16/مايو/2024 - 01:40 م انتهى طلاب الصف الثاني الثانوي بمحافظة القاهرة، منذ قليل، من أداء امتحان مادة الجبر والتفاضل وحساب المثلثات، في رابع أيام انطلاق امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2023-2024 بالنسبة لهم. امتحانات الصف الثاني الثانوي وفور خروج طلاب الصف الثاني الثانوي بمحافظة القاهرة، أكدوا أن مستوى أسئلة امتحان