أخبار عاجلة

الرعاية الصحية بالأقصر : توافر جميع الأدوية وتشغيل غرفة عمليات استعدادا لعيد الأضحى

الرعاية الصحية بالأقصر : توافر جميع الأدوية وتشغيل غرفة عمليات استعدادا لعيد الأضحى
الرعاية الصحية بالأقصر : توافر جميع الأدوية وتشغيل غرفة عمليات استعدادا لعيد الأضحى

قال الدكتور إسماعيل العربى مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالأقصر، إنه تم رفع حالة الاستعداد في المحافظة تزامنا مع عيد الأضحى حتى يوم السبت المقبل، حيث تم تشكيل غرفة عمليات وطوارئ من أجل اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة باستقبال المواطنين خلال أيام العيد.

وأضاف مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالأقصر، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن هيئة الرعاية الصحية تعمل على ضمان استمرارية العمل وتشغيل جميع المستشفيات واستكمال الطوارئ خلال أيام عيد الأضحى.

وأوضح مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالأقصر، أنه تم توفير جميع الأدوية على مدار الساعة وتأكدنا من توافر مخزون استراتيجى كامل من الأدوية خلال العيد، ونغطى مراكز المحافظة بالكامل بالخدمات الصحية ، حيث تم تشغيل الوحدات والمراكز بكافة مراكز المحافظة لتقديم كافة الخدمات الصحية .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سها جندي: حريصون على تعزيز ثقافة الهجرة الآمنة والتدريب من أجل التوظيفالثلاثاء 14/مايو/2024 - 05:04 م ضمن جولتها بمحافظة بني سويف في إطار مبادرة «مراكب النجاة».. وزيرة الهجرة تتفقد غرفة المركز المصري الألماني للوظائف والهجرة وإعادة الإدماج بجمعية رعاية المؤسسات في بني سويف
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء