المطبقاني تكرّم أبطال التنس

المطبقاني تكرّم أبطال التنس
المطبقاني تكرّم أبطال التنس
توّجت رئيسة الاتحاد السعودي للتنس أريج المطبقاني الفائزين بختام بطولة دوري الشباب للتنس في مدينة الطائف، إذ انتزع نادي الابتسام المركز الأول بـ ٢٧ نقطة، بينما جاء نادي القارة في المركز الثاني بـ ٢٥ نقطة، والاتحاد في المركز الثالث بـ ٢٣ نقطة بعد تغلبه على الهلال الحاصل على ٢١ نقطة. وشهدت مراحل البطولة النهائية منافسة عالية قدم فيها اللاعبون الشباب لمعظم الأندية مستويات متقدمة تعبر عن التطور والإقبال العالي الذي تشهده رياضة التنس في السعودية.

وأشادت أريج المطبقاني بالمستوى الفني المتطور للاعبي الأندية، إضافة لمشاركة أكثر من ٤٠ لاعباً في دوري الشباب بكافة مراحله، موجهة خالص شكرها وأعضاء مجلس إدارتها للأندية التي تهتم بالفئات العمرية المختلفة، وأبدت تقديرها لمسؤولي وزارة الرياضة، والمدينة الرياضية على جهودهم التنظيمية.

وأبدت المطبقاني إعجابها بملاعب التنس في مدينة الملك فهد الرياضية، وضرورة تطويرها واستثمارها في إقامة بطولات دولية. وأكدت بأن المملكة العربية السعودية لديها العديد من المقومات لاستضافة أكبر وأهم الفعاليات الرياضية، لا سيما أن المملكة ستستضيف دورة الألعاب الآسيوية ٢٠٣٤، ونعوّل عليهم لتحقيق الإنجازات الرياضية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .