أخبار عاجلة

حريق هائل يلتهم كرفانات بعثة أثرية في الأقصر (صور)الإثنين 29/أبريل/2024 - 07:59 م وقع حريق هائل داخل منطقة عمل أثرية في أحد الكرافان للبعثة الأجنبية بناحية تمثالي ممنون بمركز ومدينة القرنة بالبر الغربي لمحافظة الأقصر.

نشب حريق هائل داخل منطقة عمل أثرية في أحد الكرفانات للبعثة الأجنبية بناحية تمثالي ممنون بمركز ومدينة القرنة بالبر الغربي لمحافظة الأقصر.

846a2a2dc6.jpg
de4a3a0e56.jpg

حريق البر الغربي الأقصر 

ونشب الحريق في أحد الكرفانات منذ قليل من مساء اليوم الإثنين، ولم يستطع أهالي المنطقة إخماد الحريق بسبب الأسلاك الحديدية للسور المحيط بمنطقة العمل الأثرية بمركز ومدينة القرنة بالبر الغربي لمحافظة الأقصر، لكن قاموا بالاتصال بالمطافي.

 

حريق منطقة الآثار بالأقصر 

وعلى الفور عززت الحماية المدنية بمحافظة الأقصر بثلاث سيارات مطافئ، لإخماد الحريق وانتقلت قوة من مباحث مديرية أمن الأقصر لمعاينة آثار الحريق والوقوف على أسباب اندلاعه، وتلقى اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطار بالواقعة.

Advertisements

 

صور حريق منطقة الآثار بالأقصر 


وحصلت «بوابة فيتو» على الصور الأولية لحريق كرفان الآثار بالبر الغربي لمحافظة الأقصر، داخل منطقة عمل لإحدى البعثات الأجنبية، وأفادت مصادر بأن المنطقة تشهد أعمال تنقيب أثري من قبل البعثة ومغلقة تماما أمام السائحين الأجانب الزائرين، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

 

وفي وقت سابق اندلع حريق هائل في 200 نخلة بمركز إسنا جنوبي الأقصر، كما شب حريق هائل في حوش ماشية أسفر عن إصابة سيدة، ونفوق 20 رأس سيدة وتفحم دراجتين نارية.

a64add6c7a.jpg

 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء