أخبار عاجلة
فاينانشيال تايمز توقع اتفاقية ترخيص مع OpenAI -

بسبب خلاف على أولوية المرور، إصابة شخصين بوابل من الرصاص في السلامالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:33 م أصيب شخصين فى مشاجرة بوابل من الرصاص بسبب خلافات على أولوية المرور بمنطقة السلام . ضبط طرفى مشاجرة بالقاهرة وبحوزتهم أسلحة نارية تلقى قسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من إحدى المستشفيات باستقبالها شخصين مقيمان بدائرة القسم، مصابان برش خرطوش إثر إدعاء مشاجرة.

 أصيب شخصين فى مشاجرة بوابل من الرصاص بسبب خلافات على أولوية المرور بمنطقة السلام .

e0bba80929.jpg

ضبط طرفى مشاجرة بالقاهرة وبحوزتهم أسلحة نارية
  

تلقى قسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من إحدى المستشفيات باستقبالها شخصين مقيمان بدائرة القسم، مصابان برش خرطوش إثر إدعاء مشاجرة.

إصابة شخصين بوابل من الرصاص 


وبالانتقال وبسؤالهما أقرا بأنهما حال تواجدهما بدائرة القسم تصادف حدوث مشاجرة بين طرف أول شخصين وطرف ثان سائق بسبب أولوية المرور أقدم على أثرها الطرف الأول على إطلاق أعيرة نارية من فردين خرطوش مما نتج عن ذلك حدوث إصابتهما. 
 

Advertisements

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة وبحوزتهم 2 فرد خرطوش، طلقات نارية، وسلاح أبيض وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حريق هائل يلتهم شقة سكنية بدهتورة في الغربيةالأحد 28/أبريل/2024 - 05:06 م حريق هائل يلتهم شقة سكنية بدهتورة في الغربية
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*