أخبار عاجلة

أورام الأقصر تكرم أمهات شهداء غزة بعد تلقي العلاج في المستشفى (صور)الإثنين 15/أبريل/2024 - 05:41 م كرمت مستشفى شفاء الأورام لعلاج السرطان بالمجان أسر الشهداء والمصابين من أهالي غزة من الأشقاء الفلسطينيين الذين يتلقون العلاج داخل المستشفي في الأقصر .

كرمت مستشفى شفاء الأورام لعلاج السرطان بالمجان أسر الشهداء والمصابين من أهالي غزة من الأشقاء الفلسطينيين الذين يتلقون العلاج داخل المستشفي، على أيدي فرق طبية مميزة تقدم لهم كافة أوجه الرعاية الصحية وإجراء مايلزمهم  طبيا.

b240d96835.jpg
a209aadaf0.jpg

أسر شهداء غزة في الحرب 

كانت مستشفى شفاء الأورام بالمجان، استقبلت عقب الأحداث الجارية في قطاع غزة 29 اسرة تتكون من 104 فردا تم توفير كافة الخدمات الطبية والعلاجية واماكن للاقامة والاعاشة على مدار شهرين، ومنذ قدومهم للاقصر.

Advertisements

5ecef07996.jpg
e11b274c47.jpg

مستشفى شفاء الأورام لعلاج السرطان 

ووجه الدكتور هانى حسين، مدير مستشفيات شفاء الأورام، الشكر لجميع العاملين في المستشفيات من الأطباء واطقم التمريض والفنيين والعمال وجميع العاملين بالمستشفيات الذين بذلوا جهدا كبيرا في علاج المرضي من اشقائنا الفلسطنيين والتخفيف عنهم لما عانوه من فقد للاهل في قطاع غزة.

dbab32251e.jpg
2aeca21735.jpg

ومن جانبه أكد الدكتور محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورام، انه منذ وصول الأسر الفلسطينية للمستشفى  وجميع الفرق الطبية تتسابق فى المشاركة في تقديم العلاج لهم، وتقديم خدمات طبية متميزة على مدار شهرين كاملين منذ وصولهم للمستشفى. 

وثمن دور جميع العاملين في المستشفى على دعم المصابين من الأشقاء الفلسطينيين وما قدموه من جهود لدعمهم وتقديم المساعدات الطبية والصحية لهم في ضوء توجيهات القيادة السياسية المصرية وما تضطلع به مصر من دورها دفاعًا عن القضية الفلسطينية.

ccdaafcd9d.jpg

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس جامعة أسيوط: دعم مادي ولوجيستي للبرامج الأكاديمية بالكلياتالأربعاء 15/مايو/2024 - 06:44 م استقبل الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ اليوم الأربعاء ١٥ من مايو؛ فريق وحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء