أخبار عاجلة

الساعات الأخيرة في حياة شيرين سيف النصر "مدير أعمالها يكشف تفاصيل ما قبل الوفاة"

الساعات الأخيرة في حياة شيرين سيف النصر "مدير أعمالها يكشف تفاصيل ما قبل الوفاة"
الساعات الأخيرة في حياة شيرين سيف النصر "مدير أعمالها يكشف تفاصيل ما قبل الوفاة"

تصدر اسم الفنانة شيرين سيف النصر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلان عائلتها عن خبر وفاتها المفاجئ عن عمر يناهز 56 عاماً.

وكشفت أسرة الفنانة شيرين سيف النصر، متمثلة في شقيقها شريف رئيس نادي الجزيرة  خبر وفاتها بعد انتهائهم من مراسم صلاة الجنازة ودفنها بمقابر العائلة بمدافن الإمام الشافعي عصر أمس السبت.

وأوضح شريف سيف النصر عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك أن سبب إخفاء خبر الوفاة لحين انتهاء مراسم الجنازة، هو وصية شقيقته الأخيرة، التي رغبت أن يتم دفنها بهدوء تام بعيداً عن أي تغطية إعلامية، موضحاً أنها أوصت أيضا بعدم إقامة عزاء لها.

الساعات الأخيرة في حياة شيرين سيف النصر

وكشف خالد محيي الدين مدير أعمال شيرين سيف النصر الساعات الأخيرة في حياة الفنانة الراحلة، وسبب إخفاء خبر وفاتها.

وقال مدير أعمال الفنانة الراحلة: "شيرين سيف النصر توفيت في منزلها على سريرها معززة مكرمة، فجر يوم السبت 13 أبريل 2024، ولم يتم نقلها إلى أحد المستشفيات، وتم دفنها بمقابر العائلة عصراً في نفس اليوم".

وتابع قائلا: "هي أوصت قبل وفاتها أن جنازتها تكون بعيدة عن صخب الإعلام والمواقع الصحفية"، مضيفاً أن للفنانة شيرين سيف النصر أشقاء في أمريكا لم يحضروا جنازتها ولم يقوموا بوداعها، وأنهم فور علمهم بالخبر قاموا بحجز تذاكر للعودة إلى مصر خلال الساعات القادمة.

مرض شيرين سيف النصر

وتحدث خالد محيي الدين مدير أعمال شيرين سيف النصر عن سبب وفاتها، فقال: "هي كان عندها مشكلة دائما أن ضغطها واطي طوال الوقت ولكن كانت تعرف تتعامل طوال الوقت مع مشكلتها الصحية".

وأضاف قائلاً: "هي شعرت واحنا نشاهد التليفزيون أنها تعبانة وقالت لي أنا تعبانة ولأول مرة طلبت مني أطلبها الإسعاف للذهاب للمستشفى، وبالفعل وبعد ما اتصلت بالإسعاف وبعد ما وصلوا وجدناها توفيت إلى رحمة الله تعالى".

سبب وفاة شيرين سيف النصر

كما كشف الدكتور جمال شعبان استشاري أمراض القلب عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، سبب وفاة الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر.

وكتب قائلا: "شيرين سيف النصر، الفنانة المعتزلة، عن عمر يناهز 57 عاما، ماتت صبيحة هذا اليوم بهبوط حاد في الدورة الدموية، ودفنت بعد صلاة العصر في مقابر العائلة دون مراسم عزاء، حسب وصية الراحلة، التي فضلت أن تلقى ربها في هدوء وسكينة، ادعوا لها".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الطقس اليوم.. حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*