أخبار عاجلة
الكشف عن 6 دقائق من فيلم Furiosa: A Mad Max Saga -

الصرف الصحي بالإسكندرية تواصل أعمالها لإصلاح هبوط أرضي بكوم الشقافة (صور)الجمعة 05/أبريل/2024 - 03:41 م الشركة الصرف الصحي بالإسكندرية وحي غرب يواصلا أعمالهم لإنهاء أزمة الهبوط الأرضي الكبير بكوم الشقافة والاهالي في ذعر

 تواصل شركة الصرف الصحي بالإسكندرية بالتعاون مع حي غرب الإسكندرية، أعمال معالجه الهبوط الأرضي ب كوم الشقافة بمنطقة كرموز  الناتج عن انفجار وصلتي صرف عمومية بالمنطقة، مما تسبب في هبوط أرضي على مساحة كبيرة نتج عنه زعر بين أهالي المنطقة خوفا على منازلهم. 

 

هبوط أرضي متسع بكوم الشقافة  

وتابعت المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب  أعمال معالجه هبوط أرضي بشارع أبو الحسن بكوم الشقافة وتغيير ٢ فرعة صرف صحي عمومية، والذي تسبب في حالة من الذعر بين الأهالي نظرا لكبر مساحة الهبوط الأرضي  واتساعها مع أعمال الصرف الصح لانهائها.

Advertisements

 

9e72b968b8.jpg
4d0450ab01.jpg
2f495da0f9.jpg

قامت  إدارة المتابعة الميدانية بحي غرب، بالتواجد مع صرف صحي غرب ومتابعة أعمال الحفر لتغيير عدد ٢ فرعة صرف صحي عمومية وربط المنازل عليه، وذلك فور الكشف عن هبوط أرضي بشارع أبو الحسن من باسيليوس بكوم الشقافة والذي تبين وجود كسر بخط الصرف الصحي العمومي وسيتم إعادة الشئ لأصله فور الانتهاء من الأعمال.

وشددت شعبان على سرعة الانتهاء من إعادة الشئ لأصله ورفع كفاءة الطرق للحفاظ على سلامه المواطنين. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فوز كليات التجارة والعلوم والتمريض بجوائز مهرجان المسرح لجامعة القناةالجمعة 17/مايو/2024 - 02:04 م في إطار الجهود التي تقوم بها جامعة قناة السويس للعمل على تشجيع الطلاب على ممارسة الهوايات واكتشاف المواهب لدى الطلاب وتعزيزها.
التالى تحرير 12839 مخالفة مرورية خلال 24 ساعةالجمعة 17/مايو/2024 - 12:48 م واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة. تحرير 12839 مخالفة مرورية وأسفرت جهود الحملات خلال الـ 24 ساعة الماضية عن ضبط 12839 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 479 مخالفة السير دون تراخيص،