أخبار عاجلة

الكشف عن 6 دقائق من فيلم Furiosa: A Mad Max Saga

الكشف عن 6 دقائق من فيلم Furiosa: A Mad Max Saga
الكشف عن 6 دقائق من فيلم Furiosa: A Mad Max Saga

يعد Furiosa: A Mad Max Saga القادم إلى دور السينما بتاريخ 24 مايو واحداً من أكثر الأفلام المرتقبة لهذا العام، وسيسر عشاق Mad Max معرفة أن الفيلم ذو الأحداث المسبقة حظي بردود فعل حماسية في العرض العالمي الأول في مهرجان كان السينمائي الليلة الماضية. وبهذه المناسبة تلقى المعجبون ست دقائق من لقطات الفيلم قبل صدوره.

إن لقطات Furiosa التي تبلغ مدتها ست دقائق، والتي تم تحميلها بواسطة Odeon Cinemas على حسابه الرسمي على إكس، تعمل بمثابة لقطات متنوعة للفيلم بدلاً من كونها مشهداً متواصلاً للحظاته الافتتاحية. ويجب أن ننوه أنه قد يكون هناك بعض الحرق الخفيف في اللقطات أدناه.

نرى فيه اختطاف فيوريوسا من Green Place على يد قطاع الطرق في الأراضي القاحلة، وكذلك كيف أصبحت تحت قيادة شرير Fury Road إيمورتان جو في سعيها للانتقام من ديمينتوس الشرير الذي يلعب دوره كريس هيمسوورث. يحصل مسار فيوريوسا الحربي على وقود إضافي، ويرجع الفضل في ذلك جزئياً إلى ما تشير إليه اللقطات من أن (مرة أخرى، هناك حرق محتمل هنا!) ديمنتوس صلب والدة فيوريوسا بعد أن حاولت تحريرها من براثنه. تحتوي اللقطات أيضاً على لمحة عن بعض الآكشن الصاخب الذي سيتمتع به المشاهدون.

تماماً مثل سابقه، يتلقى Furiosa: A Mad Max Saga تقييمات رائعة من النقاد. في الواقع، حتى وقت كتابة هذا التقرير، حصل Furiosa على 88% على موقع Rotten Tomatoes.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق آبل تتيح للمستخدمين اختيار Home Hub النشط
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل