أخبار عاجلة

نائب محافظ الجيزة تكرم 10 طلاب من أبناء الإسكان البديل بروضة السودانالخميس 04/أبريل/2024 - 10:43 ص وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بضرورة استمرار جهود التطوير وبحث كافة الوسائل الممكنة لتحسين معيشة المواطنين من سكان الإسكان البديل، تنفيذًا لرؤية الدولة المصرية بتفعيل برامج التنمية لرفع جودة معيشة المواطنين بمختلف أنحاء الجمهورية. وفي ذلك الاطار قامت هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بضرورة استمرار جهود التطوير وبحث كافة الوسائل الممكنة لتحسين معيشة المواطنين من سكان الإسكان البديل، تنفيذًا لرؤية الدولة المصرية بتفعيل برامج التنمية لرفع جودة معيشة المواطنين بمختلف أنحاء الجمهورية.


وفي ذلك الاطار قامت هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة واللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي بتكريم ١٠ طلاب بالمراحل التعليمية المختلفة من أبناء الإسكان البديل لروضة السودان وذلك لإجتيازهم برنامج التحول الرقمي التدريبي.

Advertisements

897307ce4b.jpg


وأشارت هند عبد الحليم إلى أن البرنامج نظمه حي الدقي من خلال وحدة السكان وبالتعاون مع جمعية مصر المستقبل للثقافة والتنمية خلال الفترة من ٢٤ مارس إلى ٢ أبريل ٢٠٢٤ بواقع ١٦ ساعة تدريبية؛ وذلك لتمكين الطلاب من الكتابة علي برنامج الورد واستخدام الحاسب الآلي لرفع كفائتهم وتنمية قدراتهم العلمية والعقلية. 

9fa7626d3c.jpg


وأضافت أن ذلك يأتي انطلاقًا من جهود المحافظة نحو الارتقاء بحقوق الطفل والاهتمام بالطلائع من أهالي الإسكان البديل لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

05d5154a10.jpg


كما تفقدت نائب المحافظ خلال الزيارة المركز التكنولوجي لحي الدقي لمتابعة سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للجمهور.

990ae5bb17.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استولت على 17 مليون جنيه، القبض على مستريحة الملابس بمدينة نصرالخميس 16/مايو/2024 - 11:18 م ألقت قوات الأمن بالقاهرة، القبض على سيدة تدعى "ن.س" البالغة من العمر ٤٤ عاما، وذلك من نطاق محل عملها بالملابس بمدينة نصر ثالث بدائرة القسم. وتعود تفاصيل الواقعة لتلقي القوات المعنية لعدة بلاغات في الأموال العامة من ضحايا مستريحة الملابس تصل لأكثر من ١٧ مليون جنيه. ويقوم رجال المباحث بالقاهرة بالاستماع
التالى بعد ساعات من انتشار الفيديو، ضبط بلطجي الإسماعيلية والأمن يكشف ملابسات الواقعةالجمعة 17/مايو/2024 - 01:23 ص كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيس بوك" تضمن تعدي أحد الأشخاص بسلاح أبيض على آخرين داخل أحد المحال بالإسماعيلية. سحل وتعدى على صاحب محل بالإسماعيلية تابعت أجهزة وزارة الداخلية ، تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن قيام شخص بالتعدي بالضرب