أخبار عاجلة

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالمنياالجمعة 17/مايو/2024 - 01:57 م لقى شخصان مصرعهما وأصيب آخر، في حادث تصادم بين سيارة نقل مع سيارة ملاكي من الخلف، بالطريق الصحراوي الشرقي القديم، في زمام مركز ملوي جنوب المنيا.

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالمنياالجمعة 17/مايو/2024 - 01:57 م لقى شخصان مصرعهما وأصيب آخر، في حادث تصادم بين سيارة نقل مع سيارة ملاكي من الخلف، بالطريق الصحراوي الشرقي القديم، في زمام مركز ملوي جنوب المنيا.
مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالمنياالجمعة 17/مايو/2024 - 01:57 م
لقى شخصان مصرعهما وأصيب آخر، في حادث تصادم بين سيارة نقل مع سيارة ملاكي من الخلف، بالطريق الصحراوي الشرقي القديم، في زمام مركز ملوي جنوب المنيا.

لقى شخصان مصرعهما وأصيب آخر، في حادث تصادم بين سيارة نقل مع سيارة ملاكي من الخلف، بالطريق الصحراوي الشرقي القديم، في زمام مركز ملوي جنوب المنيا

مركز ملوي جنوب المنيا 

وأسفر الحادث عن مصرع كل من: وائل. أ. ف، 37 سنة، ومقيم بمحافظة أسيوط، وآخر مجهول الاسم والعنوان ذكر ويبلغ من العمر 25 سنة.

محافظة أسيوط 

فيما أصيب لؤي. أ. ف، 25 سنة، سائق، بجرح قطعي بالوجه، وتهتك بالذراع الأيمن، ومقيم بمحافظة أسيوط

وكانت الأجهزة الأمنية، قد تلقت إخطارا يتضمن وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل مع سيارة ملاكي، على الطريق الصحراوي الشرقي القديم بالقرب من مدخل مركز ملوي بنحو 3 كيلو.

سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية في المنيا 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين مصرع شخصان وإصابة آخر، ونقل الجثث والمصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي، لتلقي العلاج اللازم وايداع الجثث داخل مشرحة المستشفي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 3 أشخاص في حادث بالمنيا 

كما أصيب 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي بطريق الجيش المار على محافظة المنيا، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ملاكي بطريق الجيش وتحديدا أمام بوابة الرسوم بـ محافظة  المنيا.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 3 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة واشتباه مابعد الارتجاج.

Advertisements

جرى نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حملة للتبرع بالدم بمديرية أمن البحر الأحمرالسبت 01/يونيو/2024 - 12:46 م قامت مديرية أمن البحر الأحمر بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المختصة بتنظيم حملة للتبرع بالدم، شارك فيها عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية. حملة للتبرع بالدم بمديرية أمن البحر الأحمر ومن جانبهم أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وإمتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنساني الذي
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى