أخبار عاجلة
دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح -

جامعة القناة تستضيف الملتقى الرياضي لطلاب المدارس (صور)الأربعاء 06/مارس/2024 - 09:11 م في إطار الجهود التي تقوم بها جامعة قناة السويس للعمل على دمج طلاب المدارس في شتى المراحل التعليمية مع طلبه الجامعات

استضافت كلية التربية الرياضية بـجامعة قناة السويس، والدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، الملتقى الرياضي لطلاب المدارس بكليات التربية الرياضية ومراكز الشباب، تحت شعار "شخصية طالب رياضي". 

المشرفون على الملتقى 

جاء الملتقى بإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عمرو الحداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والدكتور ماجد العزازي عميد كلية التربية الرياضية، وبحضور وكلاء كلية التربية الرياضية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة. 

Advertisements

cb162e5316.jpg
جانب من الفعاليات، فيتو
87c55cc4a8.jpg
جانب من الفعاليات، فيتو

جلسة للترحيب بطلاب المدارس 

وبدأ اللقاء بجلسة ترحيبية بالطلاب البالغ عددهم 400 من مدراس الإسماعيلية (الابتدائية - الإعدادية)، وبمشاركة 100 طالب وطالبة من كلية التربية الرياضية.  

 

دمج تلاميذ المدارس مع طلاب الكليات 

وأوضح الدكتور محمد عبد النعيم أن الملتقى يهدف إلى دمج تلاميذ المدارس مع طلاب الكليات، لتنشئة جيل رياضي متكامل، بالإضافة إلى المساهمة في تكوين شخصية الطالب وتميزه رياضيًا. 

cb3bf7aeaa.jpg
جانب من الفعاليات، فيتو
fe94e96d60.jpg
جانب من الفعاليات، فيتو

تعليم الطلاب للمهارات الأساسية للطلاب 

وأشار الدكتور ماجد العزازي، إلى أنه تم  استقبال تلاميذ المدارس بكلية التربية الرياضية ليتعلمون فيها عدد من المهارات الأساسية للألعاب الرياضية المختلفة، مثل (كرة القدم - كرة الطائرة - كرة السلة - الكشافة - الجمباز - ألعاب القوى - الكاراتيه - الألعاب الترويحية)، على ملاعب الكلية وبحضور الأستاذ الدكتور ماجد العزازي عميد الكلية. 

5b023946bb.jpg
جانب من الفعاليات، فيتو

وقد تم تقسيم الفوج الطلابي  إلى مجموعات، وفي نهاية اليوم تم توزيع الجوائز على الطلاب الفائزين من المدارس المشاركة.
 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على قائمة المتاحف المفتوحة غدا للزيارة مجانًا أمام المصريينالجمعة 17/مايو/2024 - 03:17 م تفتح المتاحف التابعة لقطاع المتاحف بوزارة السياحة والآثار أبوابها غدا السب، مجانا لاستقبال الزائرين من المصريين بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف.
التالى مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالمنياالجمعة 17/مايو/2024 - 01:57 م لقى شخصان مصرعهما وأصيب آخر، في حادث تصادم بين سيارة نقل مع سيارة ملاكي من الخلف، بالطريق الصحراوي الشرقي القديم، في زمام مركز ملوي جنوب المنيا.