أخبار عاجلة

بعد عودة مصطفي محمد من الإيقاف..تعرف علي موعد مباراة جالطة سراي القادمة

بعد عودة مصطفي محمد من الإيقاف..تعرف علي موعد مباراة جالطة سراي القادمة
بعد عودة مصطفي محمد من الإيقاف..تعرف علي موعد مباراة جالطة سراي القادمة
يستعيد نادى جالطة سراي التركى، جهود المحترف المصري ضمن صفوفه مصطفى محمد، خلال مباراة الفريق القادمة امام قيصري سبور  بالدوري التركي.

موعد مباراة جالطة سراي وقيصري سبور


ويلتقي نادى جالطة سراي التركى وقيصري سبور بالدوري التركي فى السادسة مساء السبت المقبل 13 مارس ضمن لقاءات الأسبوع الثلاثين من الدوري التركى الممتاز .

وشارك الدولى مصطفى محمد فى تدريبات فريقه اليوم الاثنين، استعدادا للمباراة التى سيحل فيها فريقه جالطة سراي علي قيصور سبور

عقوبة مصطفي محمد 


وأصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد التركي لكرة القدم  قرارا باعتماد إيقاف المهاجم المصري مصطفى محمد لاعب فريق جالطة سراي التركي، لمدة مباراة واحدة بسبب طرده في مباراة فريقه أمام أنقرة جوجو فى الجولة الـ28 من الدوري التركي، التي انتهت بخسارة جالاتا سراي بهدفين مقابل  وتغريمه 13 ألف ليرة. 

وقال الاتحاد التركي لكرة القدم في بيان رسمي له، "بعد تسلم طلب نادي جالطة سراي، بخصوص عدم تعرض اللاعب مصطفى محمد للعقاب، عقب طرده أمام أنقرة جوجو في الدوري، قررت اللجنة عدم إلغاء البطاقة الحمراء اللاعب، ورفض احتجاج جالطة سراي".

وتابع الاتحاد التركي :"لجنة الانضباط قررت إيقاف مصطفى محمد لمدة مباراة واحدة، بسبب تصرفه غير الرياضي ضد لاعب أنقرة جوجو".

وغاب مصطفى محمد عن صفوف جالطة سراي في لقاء سيفاس سبور بالدوري التركي.

فشل فريق جالطة سراي الاحتفاظ بصدارة الدوري التركي (مؤقتا)، بعدما تعادل (2/2) مع ضيفه سيفاس سبور، امس الأحد، في المرحلة التاسعة والعشرين للمسابقة.

ولم تلعب الأرض مع أصحابها، في باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم، حيث فاز أنقرة جودجو على مضيفه فاتح قرا جمرك 1/0، وباشاك شهير على مضيفه جينتشلاربيرليجي بنفس النتيجة، وتغلب قيصري سبور على مضيفه هاتاي سبور 3/1.

وبادر سيفاس بالتسجيل عبر لاعبه الإيفواري، ماكس آلان جارديل، في الدقيقة التاسعة، لكن النجم الكولومبي المخضرم رادميل فالكاو، أدرك التعادل لجالطة سراي في الدقيقة 14.

وأعاد الأمريكي تايلر بويد التقدم لسيفاس من جديد، بإحرازه الهدف الثاني للضيوف، في الدقيقة 34، غير أن فالكاو عاد لهز الشباك مرة أخرى، بتسجيله هدف التعادل لجالطة سراي في الدقيقة 68، من ركلة جزاء.

حالة طرد بلقاء جالطة وسيفاس

وأنهى سيفاس المباراة بعشرة لاعبين، عقب طرد جارديل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ترتيب جالطة سراي بالدوري التركي


ويحتل جالاتا سراي وصافة الدورى التركى برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين فقط عن المتصدر بشتكاش بـ 60 نقطة 
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على البنك الأهليالخميس 02/مايو/2024 - 10:03 م يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غداً الجمعة على ملعب النادي، بدون راحة بعد خوض مباراة البنك الأهلي التي أقيمت مساء اليوم ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .