أخبار عاجلة
الكشف عن 6 دقائق من فيلم Furiosa: A Mad Max Saga -

تونس تشارك فى منتدى الاقتصاد والتعاون العربى مع دول آسيا الوسطى وأذربيجان

تونس تشارك فى منتدى الاقتصاد والتعاون العربى مع دول آسيا الوسطى وأذربيجان
تونس تشارك فى منتدى الاقتصاد والتعاون العربى مع دول آسيا الوسطى وأذربيجان

يترأس كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج منير بن رجيبة، الوفد التونسي المشارك في فعاليات الدورة الثالثة لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى وأذربيجان التي تنطلق فعالياته اليوم الثلاثاء بالدوحة.

وذكرت وزارة الخارجية التونسية ، الاثنين ، أن المنتدى سيركز اهتمام الدول العربية ودول آسيا الوسطى وأذربيجان على دراسة تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة وتنسيق الجهود من أجل انهاء الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة وكامل فلسطين.

وأضافت أن المنتدى يعد مناسبة للتشاور حول أبرز القضايا ذات الاهتمام المشترك، وخطة العمل المستقبلية لتطوير التعاون بين الدول العربية ودول آسيا الوسطى وأذربيجان.

ومن المقرر أن يجري كاتب الدولة، على هامش هذه الدورة، سلسلة من اللقاءات الثنائية مع رؤساء الوفود المشاركة في هذا المنتدى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابات إسرائيلية إثر إطلاق 80 صاروخا من لبنان تجاه الجليل الأعلى والجولان    الجمعة 17/مايو/2024 - 03:05 م أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم الجمعة، بإطلاق نحو 80 صاروخا من لبنان تجاه الجليل الأعلى والجولان المحتل.
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.