أخبار عاجلة

تعليق أمريكي جديد على الجرائم الحوثية بحق السعودية

تعليق أمريكي جديد على الجرائم الحوثية بحق السعودية
تعليق أمريكي جديد على الجرائم الحوثية بحق السعودية

أكد المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" جون كيربي، اليوم الأربعاء، أن الهجمات التي تشنها ميليشيا الحوثي على السعودية؛ تمثل انتهاكا للقانون الدولي. 

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية، إن الهجمات التي يشنها الحوثيون على السعودية، تشكل انتهاكا للقانون الدولي، وتقويضا لجهود السلام. 

وشدد على أن الولايات المتحدة، ملتزمة بمساعدة السعودية في الدفاع عن نفسها. 

يأتي ذلك، مع استمرار الهجمات التي تشنها ميليشيا الحوثي، المدعومة من إيران، على المدن السعودية، عبر الطائرات المسيرة والصواريخ. 

وكانت الخارجية الأمريكية، قد أكدت دعمها للسعودية في حربها ضد ميلشيا الحوثي. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الرئيس الموريتاني: غزة تتعرض لإبادة جماعية ممنهجةالخميس 16/مايو/2024 - 03:32 م قال الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني، خلال مشاركته في القمة العربية الـ 33 المنعقدة بالمنامة، إن الشعب في غزة يتعرض لإبادة جماعية ممنهجة. وأضاف:" نطالب بإيجاد حلول سلمية لحل النزاعات في المنطقة العربية ". نقدم لكم من خلال موقع ( فيتو ) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.