أخبار عاجلة

فيلم Creed 3 يتصدر شباك التذاكر العالمي مع أكبر افتتاحية لفيلم رياضي على الإطلاق في أمريكا

فيلم Creed 3 يتصدر شباك التذاكر العالمي مع أكبر افتتاحية لفيلم رياضي على الإطلاق في أمريكا
فيلم Creed 3 يتصدر شباك التذاكر العالمي مع أكبر افتتاحية لفيلم رياضي على الإطلاق في أمريكا

بالإضافة إلى هيمنته على شباك التذاكر العالمي في عطلة نهاية الأسبوع بعائدات بلغت 100.4 مليون دولار، سجل Creed 3 رقماً قياسياً بالنسبة للسلسلة، بالإضافة لأكبر إصدارة لفيلم رياضي على الإطلاق في الولايات المتحدة.

ووفقاً لتقرير من Variety، حصد Creed 3 ما يصل إلى 58.7 مليون دولار في أمريكا وتفوق على التوقعات بأنه سيجمع ما بين 36 مليون دولار و 40 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الأولى. كان هذا الأداء الرائع كافياً لتجاوز افتتاحية Creed التي حصد فيها الفيلم 29.6 مليون دولار وافتتاحية Creed 2 مع 35.5 مليون دولار.

على الصعيد الدولي، حصد Creed 3 ما يصل إلى 41.8 مليون دولار إضافية، وهو في طريقه لاسترداد ميزانية الإنتاج البالغة 75 مليون دولار وتكاليف التسويق الإضافية. هذا الفيلم الثالث في السلسلة هو أيضاً الأكثر تكلفة، حيث بلغت تكاليف الفيلم الأول 35 مليون دولار والثاني 50 مليون دولار.

قلنا في مراجعتنا لفيلم Creed 3: "على الرغم من أن Creed III لا يبتعد كثيراً عن صيغة أفلام Rocky المألوفة، إلا أن رؤية كريد يبدأ إرثه الخاص بعيداً عن روكي بالبوا يعتبر فصلاً مثيراً للسلسلة".

وبالحديث عن النجاحات، فإن النجم جوناثان ميجورز نجح بشكل نادر بلعب دور البطولة في الفيلمين اللذين احتلا المركزين الأول والثاني وهما Creed 3 و Ant-Man and the Wasp: Quantumania. حصد أحدث أفلام كون مارفل السينمائي حوالي 12 مليون دولار وشهد انخفاضاً كبيراً آخراً في عائداته بنسبة 61% عن عطلة نهاية الأسبوع السابقة. حصد Ant-Man 3 بشكل كلي 186 مليون دولار في أمريكا، وهكذا تجاوز عائدات الفيلم الأصلي التي بلغت 180 مليون دولار، وهو في طريقه لتجاوز فيلم Ant-Man and the Wasp الذي حصد 216 مليون دولار.

وعلى الصعيد العالمي، حصد فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania عائدات بلغت 420 مليون دولار فقط، مما يجعله فيلم Ant-Man الأقل ربحاً في نهاية المطاف. حيث حقق الفيلم الأول 519 مليون دولار وانتهى الجزء الثاني مع 622 مليون دولار.

حافظ فيلم Cocaine Bear على قوته واحتل المركز الثالث مع 11 مليون دولار في أمريكا، مما يجعل عائداته الإجمالية العالمية الآن تبلغ 52 مليون دولار. أما فيلم Demon Slayer: Kimetsu No Yaiba: To the Swordsmith Village فقد احتل المركز الرابع مع 10.1 مليون دولار، يليه Jesus Revolution بالمركز الخامس مع 8.3 مليون دولار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول