اتحاد الكرة يساند حكام مباراة المنزلة والمعصرة.. ويتوعد المتجاوزين بعقوبات مشددةالأحد 04/ديسمبر/2022 - 04:55 م تواجد طاقم حكام مباراة اتحاد المنزلة ومعصرة بلقاس التي أقيمت أمس بدوري القسم الرابع، بمقر اتحاد الكرة اليوم الأحد

اتحاد الكرة يساند حكام مباراة المنزلة والمعصرة.. ويتوعد المتجاوزين بعقوبات مشددةالأحد 04/ديسمبر/2022 - 04:55 م تواجد طاقم حكام مباراة اتحاد المنزلة ومعصرة بلقاس التي أقيمت أمس بدوري القسم الرابع، بمقر اتحاد الكرة اليوم الأحد
اتحاد الكرة يساند حكام مباراة المنزلة والمعصرة.. ويتوعد المتجاوزين بعقوبات مشددةالأحد 04/ديسمبر/2022 - 04:55 م
تواجد طاقم حكام مباراة اتحاد المنزلة ومعصرة بلقاس التي أقيمت أمس بدوري القسم الرابع، بمقر اتحاد الكرة اليوم الأحد

تواجد طاقم حكام مباراة اتحاد المنزلة ومعصرة بلقاس التي أقيمت أمس بدوري القسم الرابع، بمقر اتحاد الكرة اليوم الأحد، وعقد أفراد الطاقم جلسة مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة لمناقشة الأحداث التي شهدتها المباراة.

وشهدت مباراة اتحاد المنزلة ومعصرة بلقاس في القسم الرابع من الدوري المصري، واقعة اعتداء على الحكم المساعد نشأت البلقاسي وذلك قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق وتحديدا بعد طرد اللاعب الشحات عبود عبد الحميد لاعب المعصرة، وعلى اثرها قام الحكم بإنهاء المباراة.

وأكد جمال علام لأفراد الطاقم على مساندة اتحاد الكرة لحكامه ودعمه لهم بشكل كامل، مشيرا إلى أنه سيكون هناك عقوبات مشددة على المخطئين بعد انتهاء التحقيقات في الواقعة.

وشهدت الساعات الماضية أزمة عنيفة داخل اتحاد الكرة، بسبب حالة الغضب التي تسيطر على البعض وشكاوى المجاملات في ملف اختيار الحكام الجدد بالجبلاية. 

وما أثار الشبهات في ملف اختيار الحكام الجدد، كان قرار مجلس الجبلاية بإجراء الاختبار يوم 16 ديسمبر في غياب الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام.

كما شهدت القائمة تواجد 30 حكما من محافظة واحدة (إحدى محافظات الصعيد) في الاختبارات ولا تنطبق عليهم الشروط وأهمها أن يكون الحكم لاعب سابق بأحد الأندية لمدة سنتين، وهو ما أثار حالة من الغضب داخل اتحاد الكرة بسبب المجاملات في اختيار الحكام الجدد

اتحاد الكرة يطالب الأندية بهذا الإجراء 

وأخطر اتحاد الكرة، الأربعاء الماضي، الفروع التابعة، بشأن إجراءات تنقلات المدربين في المسابقات خاصة المسابقة الواحدة.

في سياق أخر، طالب اتحاد الكرة تطبيق إجراءات القيد في بداية الموسم بمنع المدرب من تولى أكثر من ناديين في نفس المسابقة بالموسم الواحد.

وأكد اتحاد الكرة في خطابه ضرورة توضيح أسباب فسخ العقد بين المدرب والنادي حال إتمام التعاقد الجديد.

وشدد اتحاد الكرة على أنه لا يحق للمدرب تولى نادي آخر حال فسخ تعاقده من طرف المدرب وعلى النادي الذي يقوم بتغيير مدربه إثبات الطرف الفاسخ للعقد قبل توثيق العقد الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .