أخبار عاجلة
المقاصة يصطدم بطموحات سيراميكا في بطولة كأس مصر -
مباحث الضرائب تضبط 136 قضية متنوعة خلال 24 ساعة -
أسعار الخشب اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في المنيا -
أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في المنيا -

جوجل تختبر ميزة الـ Dark Mode لأجهزة الكمبيوتر المكتبية

جوجل تختبر ميزة الـ Dark Mode لأجهزة الكمبيوتر المكتبية
جوجل تختبر ميزة الـ Dark Mode لأجهزة الكمبيوتر المكتبية
أعلنت شركة جوجل Google العالمية عن بدء الاختبارات الخاصة بطرح الوضع المظلم للأجهزة الكومبيوتر المكتبية، إلا أنها ستظهر لبعض المستخدمين بشكل عشوائى، و اذا كنت محظوظًا ستظهر لك صفحات البحث باللون الرمادي الداكن.
وبحسب موقع The Verge، ظهرت صفحات البحث بالوضع المظلم عند بعض الأشخاص بينما لاتزال باللون الطبيعي بيضاء عند البعض الآخر حتى بعد التحويل التلقائي للوضع المظلم.
ولم توضح جوجل متي سيتم طرح الوضع المظلم لأجهزة الكومبيوتر المكتبية بشكل رسمي على نطاق أوسع، ولكنها قالت في بيان لها "نختبر طرق جديدة لتحسين تجربة مستخدمينا، لكن لا يوجد المزيد من المعلومات التي يمكن أن نعلن عنها حاليًا".

ليست المرة الأولى التي يظهر بها الوضع المظلم على سطح المكتب، حيث كشفت التقارير الصادرة من 9to5google عن ظهور الوضع المظلم عند بعض مستخدميها خلال الشهر الماضي بنفس الصورة.

ولا تزال جوجل تفضل اللون الرمادي الداكن بدلًا من الأسود الصريح مع عناصر بيضاء لتتباين مع الخلفية، مع وجود ظل خفيف للرموز والروابط المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيه الفرق بين وضع طيران Creative وSurvival فى لعبة Minecraft؟
التالى فيسبوك يوقع أول صفقة لشراء الطاقة المتجددة في الهند