أخبار عاجلة

أنظمة المشتريات مقابل أموال حقيقية تتواجد في Resident Evil 4 Remake

أنظمة المشتريات مقابل أموال حقيقية تتواجد في Resident Evil 4 Remake
أنظمة المشتريات مقابل أموال حقيقية تتواجد في Resident Evil 4 Remake

ستنضم Resident Evil 4 Remake لقائمة عريضة من العناوين التي تدعم المعاملات المالية، أو ما يعرف باسم Microtransactions، على الرغم من عدم إيضاح حقيقة العناصر المتاحة للشراء مقابل أموال حقيقية.

لم يتم الكشف عن أنظمة المشتريات في Resident Evil 4 Remake من خلال شركة Capcom، وإنما ظهرت في التصنيف العمري لمنظمة ESRB، حيث تمت الإشارة لوجود مشتريات تعتمد على الأموال الحقيقية، دون تحديد ماهية هذه العناصر.


حصلت اللعبة على تقييم M بصفتها مخصصة للبالغين، وذلك بسبب محتواها العنيف واللغة التي تشمل ألفاظ نابية، والدماء والأسلحة الوحشية التي يعتمد عليها اللاعب في بعض الفصول، وغالبًا ما سيتم تخصيص أنظمة المشتريات لعناصر تجميلية أو أزياء للشخصيات، ولن يكون لها أي تأثير على أسلوب اللعب بشكل مباشر.

كما جرت العادة مع العديد من العناوين السابقة، يقوم متجر Steam بإضافة اللغات المختلفة المدعومة بشكل رسمي، وتشير صفحة Resident Evil 4 على المتجر الرقمي لدعم الترجمة العربية للقوائم والحوارات، مما سيسمح للاعبين العرب باستمتاع بواحدة من أشهر عناوين سلسلة الرعب الشهيرة، ما لم تكن الجزء الأفضل والأكثر جماهيرية على الإطلاق.

يذكر أن ريميك Resident Evil 4 قادم رسميًا في 24 مارس 2023 على PC و Xbox Series و PS5 و PS4.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول