أخبار عاجلة

شركة Ubisoft تسّعر جميع ألعابها الضخمة بسعر $70

شركة Ubisoft تسّعر جميع ألعابها الضخمة بسعر $70
شركة Ubisoft تسّعر جميع ألعابها الضخمة بسعر $70

ستكون أكبر ألعاب Ubisoft بسعر $70 من الآن فصاعداً، حيث كشف الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft ’إيف غيليموت‘ خلال مقابلة له مع Axios، أن ألعاب AAA القادمة للشركة ستباع الآن بسعر 70$، وهو ارتفاع في الأسعار يتماشى مع معايير الصناعة الحالية.

حيث أكد أن "بعض الألعاب ستأتي بنفس سعر الألعاب المنافسة. ألعاب AAA الكبيرة ستصل إلى 70$".

وستكون Skull & Bones أول هذه الألعاب التي تُباع بسعر 70$ الجديد، وقد اعتمدت Amazon بالفعل هيكل التسعير الجديد مع كل من إصدارات PS5 و Xbox Series X|S من Skull & Bones المتاحة للطلب المسبق مقابل 69.99$.

لكن لا زالت اللعبة في متجر Ubisoft بحد ذاته بسعر $59.99، ويمكنكم بالتالي توفير 10$ من خلال طلب اللعبة مسبقاً بشكل مباشر من Ubisoft. وليس من الواضح حالياً ما إذا كانت Ubisoft ستقوم بتحديث متجرها بالسعر الجديد أم لا، لذا إذا كنتم تريدون شراء Skull & Bones فربما عليكم الإسراع.

للمزيد حول ألعاب Ubisoft، تفقدوا أحدث عروض Skull & Bones، بالإضافة إلى ما ستحصلون عليه في كل نسخة من Assassin’s Creed: Mirage. أو يمكنكم الاطلاع على كل ما تم الإعلان عنه خلال فعالية Ubisoft Forward سبتمبر 2022.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإمارات تشهد طفرة في التجارة الإلكترونية مع نمو سنوي مركب يبلغ 12.3%
التالى منتجات يجب أن يحصل عليها كل عاشق لـ Marvel - المجموعة الأولى: منتجات مميزة لغرفتكم