أخبار عاجلة

بريندان غليسون ينضم إلى طاقم ممثلي Joker 2

بريندان غليسون ينضم إلى طاقم ممثلي Joker 2
بريندان غليسون ينضم إلى طاقم ممثلي Joker 2

كشف تقرير من Deadline أن الممثل الإيرلندي ’بريندان غليسون‘، والذي يشتهر بظهوره في سلسلة Harry Potter بالإضافة إلى Paddington 2 و Bruges، انضم إلى طاقم الممثلين في فيلم Joker: Folie à Deux.

وبالرغم من أنه لم يتم الكشف عن الدور الذي سيلعبه، لكن نعرف أنه سينضم إلى طاقم من النجوم الذي يتضمن ’خواكين فينكس‘ و ’ليدي غاغا‘ و ’زازي بيتز‘.

يذكر أن فيلم Joker صدر في 2019 وشهد نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر مع حصده 1.07 مليار دولار أمريكي عالمياً، ليصبح أول فيلم من تصيف R تتجاوز عائداته 1 مليار دولار.

أعطينا الفيلم في مراجعة IGN تقييم 10/10 وقلنا: "إن Joker ليس فقط فيلم قصص مصورة رائع، بل هو فيلم رائع برمته. فهو لا يقدم أية إجابات سهلة حول الأسئلة المقلقة التي يطرحها حول مجتمع لا يرحم. يقدم واكين فينكس أداءً متيناً وفائقاً، وقدرة تود فيليبس المحترفة على إعادة ابتكار المادة المصدر من دي سي تجعل Joker فيلماً سيجعل محبي وغير محبي القصص المصورة على حد سواء يشعرون بالاضطراب والتأثر بكل الطرق الصحيحة".

يذكر أن مخرج Joker ’تود فيليبس‘ سيعود لإخراج الجزء الثاني، كما شارك في تأليف السيناريو إلى جانب ’سكوت سيلفر‘ الذي قام بتأليف الفيلم الأصلي.

وبالرغم من أننا لا نعرف الكثير حول Joker 2 بعد، إلا أن بعض التسريبات قالت أنه قد يكون فيلماً موسيقياً وبأنه سيقع داخل مصحة Arkham Asylum الشهيرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فعالية Tudum: شاهد النظرة الأولى على فيلم الأكشن والتشويق الجديد Heart of Stone
التالى الأنهار الجليدى فى القطب الجنوبى قد يساهم فى ارتفاع 3.4 متر فى مستوى سطح البحر