أخبار عاجلة

نظرة جديدة على لعبة The Outlast Trials في معرض Gamescom 2022

نظرة جديدة على لعبة The Outlast Trials في معرض Gamescom 2022
نظرة جديدة على لعبة The Outlast Trials في معرض Gamescom 2022

مع اقتراب موعد انطلاق الحفل الافتتاحي لمعرض Gamescom 2022، يشاركنا القائمين على الحدث المزيد من التفاصيل حول الألعاب التي تحظى بترقب شديد، ولحسن الحظ، سيحصل عشاق ألعاب الرعب على نظرة جديدة كليًا للعبة The Outlast Trials.

أكد مقدم الحفل Geoff Keighley تواجد لعبة The Outlast Trials في الحفل الافتتاحي يوم 23 أغسطس من خلال نظرة جديدة يفترض أن تكون خاصة بأسلوب اللعب، وفي حال كنا محظوظين، ربما نحصل على موعد إصدار رسمي في عام 2023.

وفقًا لمقابلة "فيليب مورين" المؤسس المشارك للأستوديو ومُبتكر اللعبة عبر مدونة PlayStation، كشف عما يميز اللعبتين السابقتين وكذلك اللعبة الجديدة. حيث صرح "فيليب" قائلاً:

إذا كان من الممكن مقارنة الألعاب السابقة بالأفلام، فإن The Outlast Trials أشبه بمسلسل تلفزيوني. ستكون رحلتك إلى الحرية طويلة، فاللعبة كما نَعلم تدور أحداثها خلال الحرب الباردة، وستُقدم تجربة لعب تعاونية أي ستتمكن من تجربتها رفقة أصدقائك وتخوضون سويًا غمار الرعب، وأن الطريق للحرية سيكون طويلاً خلال هذا الجزء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول