أخبار عاجلة

تسريبات متجر Amazon تشاركنا أولى الصور من داخل لعبة Dead Island 2

تسريبات متجر Amazon تشاركنا أولى الصور من داخل لعبة Dead Island 2
تسريبات متجر Amazon تشاركنا أولى الصور من داخل لعبة Dead Island 2

يبدو أن التسريبات السابقة التي أكدت إعادة الكشف عن لعبة Dead Island 2 في نهاية العام الحالي كانت صحيحة، وذلك بعد أن حصلنا قبل ساعات قليلة على أولى الصور والتفاصيل الرسمية المسربة عبر متجر Amazon.

سرب متجر Amazon تفاصيل اللعبة بشكل غير مقصود حيث قام بإدراج مشاريع شركة Deep Silver القادمة، وشملت القائمة لعبة Dead Island 2 مع تحديد موعد إصدارها في 3 فبراير 2023.

وفقًا لقائمة المنتجات، تجري Dead Island 2 عبر أكثر المواقع شهرة في لوس أنجلوس "من ضواحي بيفرلي هيلز الخضراء إلى المتنزه الملتوي لشاطئ فينيسيا"، وتم وضع المدينة في الحجر الصحي بعد تفشي الزومبي وتراجع الجيش، كذلك يمكن للاعبين اختيار اللعب كواحد من ستة شخصيات قابلة للتخصيص بالكامل والتي ستواجه "العشرات من أنواع الزومبي الفريدة".
بالعودة للتسريبات السابقة، قال الصحفي Tom Henderson في أحدث تقاريره أنه سيعاد الكشف عن Dead Island 2 في الربع الرابع من عام 2022، والتي ستدور أحداثها في مواقع مختلفة تشمل هوليوود وسان فرانسيسكو وستدعم اللعب التعاوني بين أكثر من لاعب بشكل كامل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول