أخبار عاجلة
ارتفاع السكر يؤثر على أسعار حلوى المولد النبوى -
توظيف التراث عند المعري في إصدار جديد لدار الكتب -
إغلاق طرق في طهران.. والنظام يهدد بالقوة المفرطة -

تقرير: Warner Bros. تفكر بعدة سيناريوهات فيما يخص فيلم The Flash بعد مشاكل إزرا ميلر القانونية

تقرير: Warner Bros. تفكر بعدة سيناريوهات فيما يخص فيلم The Flash بعد مشاكل إزرا ميلر القانونية
تقرير: Warner Bros. تفكر بعدة سيناريوهات فيما يخص فيلم The Flash بعد مشاكل إزرا ميلر القانونية

كشف تقرير جديد أن شركة Warner Bros. تستعد لسيناريوهات متعددة مع تورط نجم فيلم The Flash ’إزرا ميلر‘ بالمزيد من المشاكل القانونية. من بينها إلغاء الفيلم بالكامل كملاذ أخير.

فوفقاً لتقرير The Hollywood Reporter، تدرس شركة Warner Bros. ثلاثة سيناريوهات مختلفة. الأول يتضمن إطلاق الفيلم مع تغطية إعلامية محدودة. ومن الواضح أن شرط Warner الوحيد في هذه الحالة هو أن يسعى ’ميلر‘ للحصول على مساعدة أخصائيين بعد عودته إلى منزل عائلته. وفي النهاية سيتعين على ’ميلر‘ إجراء مقابلة لشرح سلوكه. ثم عليه إجراء مقابلات صحفية محدودة بعد إصدار الفيلم.

الخيار الثاني هو أن أن يتم إصدار الفيلم حتى لو لم يطلب ’ميلر‘ مساعدة أخصائيين. لكنه لن يشارك في التسويق من أجل الفيلم أو إجراء مقابلات صحفية. هذه خطوة غير عادية بالنسبة لنجم فيلم، ولكن في ظل الظروف الراهنة سيكون هذا هو التصرف المنطقي. وبعد إصدار الفيلم لن يلعب ميلر شخصية The Flash في أي مشاريع مستقبلية.

الحل الثالث هو إلغاء الفيلم بالكامل. يلعب ’ميلر‘ شخصيات متعددة وهو موجود في كل مشهد تقريباً، مما يجعل من المستحيل عملياً إنقاذ الفيلم حتى من خلال تغيير الممثل وإعادة التصوير. يبدو أن هذا هو أسوأ سيناريو إلى حد كبير، وهو محتمل إذا استمر وضع ’ميلر‘ في التدهور. وستكون ضربة مروعة لو حدث هذا السيناريو نظراً لتكلفة الفيلم البالغة 200 مليون دولار.

وكان قد تم الكشف في وقت سابق من الأسبوع أن فيلمي The Flash و Blue Beetle لا يزالان في مأمن بعد الإلغاء غير المتوقع لفيلم Batgirl. لكن مع ازدياد مشاكل ’ميلر‘ القانونية، يبدو أن Warner تستعد لأسوأ وأفضل الاحتمالات.

للوقت الحالي، من المقرر عرض فيلم The Flash في 23 يونيو 2023 لو لم تحدث أية تغييرات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الأنهار الجليدى فى القطب الجنوبى قد يساهم فى ارتفاع 3.4 متر فى مستوى سطح البحر