أخبار عاجلة

ملخص إعلانات حدث Xbox Games Showcase Extended 2022

ملخص إعلانات حدث Xbox Games Showcase Extended 2022
ملخص إعلانات حدث Xbox Games Showcase Extended 2022

انتهت فعاليات حدث Xbox Games Showcase Extended المستمرة لما يقارب 90 دقيقة، وركز المؤتمر على استعراض العناوين المعلنة في الفترة الماضية، جنبًا إلى جنب مع باقة من الإعلانات الجديدة التي تجدونها بالكامل في هذا الملخص.

Valheim قادمة إلى Xbox

تم التأكيد على وصول Valheim إلى PC Game Pass بالأمس، ولكن بعد استعراض اللعبة في الحدث قبل قليل، أكدت Microsoft أيضًا أنها ستأتي أجهزة Xbox لأول مرة.

سيتم إصدار اللعبة هذا الخريف لخدمة PC Game Pass وستشق طريقها لاحقًا إلى Xbox One و Xbox Series في ربيع عام 2023. وستكون إصدارات Steam و Microsoft Store و Xbox داعمة لميزة اللعب المشترك.

نظرة متعمقة للعبة Naraka: Bladepoint على Xbox

شاركنا استوديو 24 Entertainment نظرة على لعبة Naraka: Bladepoint قبل تاريخ إصدارها على Xbox One و Series في 23 يونيو. كما تعمق الاستوديو في طور الحملة الذي طال انتظاره والذي سيصل إلى اللعبة في وقت لاحق.

أول عرض لأسلوب لعب Ara: History Untold

تواجد استوديو Oxide Games في الحدث لمناقشة لعبته الإستراتيجية التاريخية القادمة Ara: History Untold واستعراض طريقة اللعب الأولى. تم الإعلان أيضًا عن إصدار ألفا تقني، وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل على الموقع الرسمي للعبة.

فريق Obsidian Entertainment يناقش لعبة Grounded

ظهر فريق Obsidian Entertainment في المؤتمر لمناقشة لعبة Grounded التي سيتم إصدارها في نسختها النهائية قريبًا، حيث يأتي موعد الإطلاق الرسمي في سبتمبر المقبل بعد أكثر من عامين في الوصول المبكر.

كيف تحتفل Microsoft Flight Simulator بالذكرى الـ40 لتأسيسها

احتفل Xbox بكل ما يتعلق بـ Microsoft Flight Simulator في مقطع فيديو جديد ناقش الذكرى الأربعين للامتياز. على الرغم من أن اللعبة حصلت بالفعل على محتويات إضافية مجانية في الفترة الماضية4 فهناك المزيد في الطريق للجماهير اليوم مع تحديث World Update X والمزيد في المستقبل.

لعبة The Texas Chain Saw Massacre قادمة إلى Xbox Game Pass من اليوم الأول

أظهر مقطع دعائي موجز لـ The Texas Chain Saw Massacre أن اللعبة الشبيهة بـ Dead by Daylight ستصل إلى Xbox Game Pass في تاريخ إطلاقها.

نظرة على كواليس تطوير لعبة Pentiment

شارك استوديو Obsidian Entertainment نظرة من وراء الكواليس على لعبة الغموض التاريخية القادمة Pentiment. تضمن الفيديو استعراض بعض مقتطفات من طريقة اللعب بعد الكشف عن العنوان يوم الأحد الماضي.

نظرة على كواليس لعبة As Dusk Falls

عرض المطور Interior Night التجربة الاجتماعية في لعبة As Dusk Falls، حيث ناقش الفريق كيف أثرت البرامج التلفزيونية مثل Breaking Bad و Fargo على تطورها. As Dusk Falls هي قصة تفاعلية تستفيد من مجال الألعاب في تقيم مغامرة مختلفة وفريدة.

Slime Rancher 2 قادمة إلى Xbox Game Pass في يوم الإطلاق

تم عرض مقطع مختصر عن طريقة اللعب لـ Slime Rancher 2 جنبًا إلى جنب مع التأكيد على وصوله إلى Xbox Game Pass في اليوم الأول. تم الإعلان عن Slime Rancher 2 لأول مرة خلال معرض ألعاب Xbox العام الماضي، وتم التأكيد الآن على أنها ستأتي في خريف عام 2022..

نظرة عميقة على توسعة Forza Horizon 5 Hot Wheels

سيصل محتوى Forza Horizon 5 Hot Wheels في الشهر المقبل ، ومنح المطور Playground Games المعجبين نظرة عميقة على ما هو قادم بالضبط. تأتي أحداث Hot Wheels إلى اللعبة جنبًا إلى جنب مع "المسارات الأكثر تطرفاً حتى الآن في Forza" جنبًا إلى جنب مع حملة جديدة تمامًا.

Master Chief قادم للعبة Fall Guys

أظهر مقطع دعائي مثير للعبة Fall Guys أن Master Chief، بطل ألعاب Halo، سيصل إلى اللعبة بمظهره الشهير وسيُقام حدث Spartan Showdown للاحتفال بهذه المناسبة في الفترة من 30 يونيو إلى 1 يوليو. بينما كانت اللعبة متاحة على PlayStation والكمبيوتر الشخصي، تصل Fall Guys رسميًا إلى Xbox في 21 يونيو.

نظرة على لعبة Minecraft Legends

منحنا فريق 4J Studios نظرة جديدة على اللعبة الاستراتيجية المعلن عنها قبل أيام Minecraft Legends والتي تدور أحداثها في عالم ماينكرافت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل