أخبار عاجلة
الكشف عن ألعاب PS VR2 القادمة لمكتبة PlayStation Plus -

هيئة المحلفين تحكم لصالح جوني ديب في دعوى التشهير ضد آمبر هيرد

توصلت هيئة المحلفين إلى حكم في قضية تشهير جوني ديب ضد زوجته السابقة أمبر هيرد. وقد انحازت هيئة المحلفين المكونة من سبعة أشخاص إلى جانب ديب واتفقت على أن مقالة هيرد في صحيفة واشنطن بوست كانت تشهيراً.

كشفت المحكمة أن هيئة المحلفين المكونة من سبعة أشخاص، والتي بدأت التداول يوم الجمعة، انحازت إلى جانب ديب في الدعوى المضادة بسبب افتتاحية كتبتها هيرد في صحيفة واشنطن بوست حول تعرضها للعنف المنزلي. رفع ديب دعوى قضائية ضد هيرد مقابل 50 مليون دولار بعد ذلك بتهمة التشهير، والتي عارضتها هيرد بدعوى مقابل 100 مليون دولار.

أعلن القاضي بيني أزكاريت الحكم في قاعة المحكمة، حيث كانت هيرد حاضرة، لكن لم يكن ديب حاضراً لإصدار الحكم لأنه كان في المملكة المتحدة يؤدي في حفلة موسيقية.

استمرت المحاكمة ستة أسابيع وعرض الطرفان قضيتهما على هيئة محلفين. طُلب من اللجنة تحديد ما إذا كان أي من البيانات الثلاثة التي تحدثت عنها هيرد في مقالها على صحيفة الواشنطن بوست يشكل تشهيراً. كما طُلب من المحلفين تحديد الأضرار إذا انحازوا إلى أي من الطرفين.

وحكم المحلفون بمبلغ 15 مليون دولار لديب كتعويضات، لكنهم حكموا أيضاً لصالح هيرد بمبلغ 2 مليون دولار كتعويضات عقابية التي كسبتها في دعواها المضادة.

تسببت المحاكمة بأسابيع من المناقشات الطويلة عبر الإنترنت. وادعى كلا الطرفين أنهما تأثرا بالمحاكمة، سواء كان ديب الذي قال أنه لن يعود إلى سلسلة Pirates of the Caribbean، أو مستقبل هيرد مع DC وسلسلة Aquaman الذي ليس واضحاً في الوقت الحالي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تريند مايكرو تطور أدوات للأمن السيبراني مدعومة بالذكاء الاصطناعي
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل