أخبار عاجلة
الكشف عن 6 دقائق من فيلم Furiosa: A Mad Max Saga -

ملخص حدث Warhammer Skulls 2022

ملخص حدث Warhammer Skulls 2022
ملخص حدث Warhammer Skulls 2022

ها هو حدث Warhammer Skulls يَعود مرة أخرى للسنة الثانية على التوالي، وها هي شركة النشر البريطانية Games Workshop تُقدم لنا حدثًا على غرار فعاليات معرض E3 لشركات ألعاب الفيديو. ولمن فاته الحدث، فإليكم بالأسفل كافة الإعلانات والعروض التي تم الكشف عنها خلال Warhammer Skulls 2022، وتتضمن الإعلانات الرئيسية الـ 13 كل شيء بدءًا من ألعاب جديدة تمامًا، بما في ذلك Warhammer 40،000 RPG ومرورًا إلى تحديثات Total War: Warhammer 3 وVermintide 2، بالإضافة إلى تفاصيل جديدة حول Warhammer 40K: Darktide وSpace Marine 2.

الإعلان عن لعبة Warhammer 40,000: Rogue Trader

قرر Owlcat Games وهو الأستوديو الذي يَقف وراء ألعاب Pathfinder، تقديم لعبة RPG في عالم Warhammer 40k وهي لعبة Rogue Trader التي تأتي بأسلوب كلاسيكي مع كل أنواع الألعاب الأساسية المعتادة سواء كاميرا متساوية القياس ورفقاء للتجنيد ومجموعة من الأعداء للقتل والمواقع التي يجب عليك زيارتها واستكشافها. لا يُعرف سوى القليل عن القصة أو ما إذا كان أحد مؤلفي فريق Black Library مشاركًا بها، ولكن بطل الرواية الخاص بك Rogue Trader من المقرر أن ينضم إليه أحد مشاة البحرية، و Sister of Battleو Aeldari Ranger. لم يتم الإعلان عن أي تاريخ للإصدار، ولكن يمكنك بالفعل شراء حزمة المؤسس التي تضمن الوصول إلى نسختين ألفا وبيتا.

الإعلان عن لعبة Warhammer 40,000: Boltgun

تم الإعلان عن لعبة Warhammer 40k وهي عبارة عن لعبة boomer shooter في عالم Warhammer 40k، والتي تأتي تحية وتقدير لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول في التسعينيات مع جمالية مستقبلة قاتمة، وستَصل اللعبة للأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي في وقت لاحق من العام المقبل. وعندما يحدث ذلك، ستتمكن من ذبح جحافل من أعداء الفوضى القائمة على العفاريت باستخدام مسدس من مشاة البحرية الفضائية.

مقطع وراء كواليس تطوير Warhammer 40,000: Space Marine 2

قد تكون لعبة Warhammer الأكثر شغفًا وترقبًا، ولكن للأسف لم تقدم Skulls أي طريقة لعب جديدة للعبة Space Marine 2، ولكن ما حصلنا عليه كان جولة وراء الكواليس، ولكن بصرف النظر عن تقديم بعض اللقطات المتحركة وبعض الضجيج من المطور Sabre، الفيديو للأسف لم يقدم أي جديد عن التكملة القادمة.

الإعلان عن لعبة Warhammer 40,000: Warpforge

أعلن أستوديو التطوير Everguild مبتكرو Horus Heresy: Legions عن لعبة بطاقة رقمية جديدة وهي لعبة Warhammer: Warpforge، ومن المقرر أن تتوفر عبر الحاسب والهواتف الذكية في عام 2023وجميع الفصائل الرئيسية لكون 40k، بما في ذلك Imperium و Chaos و Aeldari و Necrons و Orks و Tyranids. يتم استكشاف كل فصيل عبر طور اللعب الفردي ويمكن مواجهتها مع أصدقائك في أنماط تنافسية.

مقطع سينمائي جديد للعبة Warhammer 40,000: Darktide

لعبة Darktide على بعد بضعة أشهر فقط، فقد حدد فريق Fatshark يوم 13 سبتمبر كتاريخ لإصدار اللعبة، وبالتالي لم يمض وقت طويل حتى نتمكن من الانضمام إلى الأصدقاء التعاونيين وشق طريقنا عبر لعبة Darktide. على الرغم أن حدث Skulls لم يكشف عن أي شيء جديد، فقد حصلنا على مقطع دعائي سينمائي جديد يعرض أخطر مخلوقات Nurgle وحتى القليل من الحركة النفسية.

لعبة Warhammer 40,000: Chaos Gate Daemonhunters تَحصل على أسلحة جديدة

بخلاف المقطع الترويجي الجديد التي حصلت عليه لعبة Chaos Gate Daemonhunters التي تم إصدارها مؤخرًا، فقد تم الإعلان أنه تمت إضافة سلاح جديد إلى اللعبة تكريما لـ Warhammer Skulls وهو Ward Osseus وهو عدو جديد يحارب العصا ليمارسها الفرسان الرماديون.

الإعلان عن موعد إصدار لعبة Warhammer 40,000: Shootas, Blood & Teef

تم عرض مقطع دعائي جديد لأسلوب لعب Warhammer 40k: Shootas, Blood & Teef والتي تُركز على Ork، ولكن الخبر السار هو أن اللعبة بات لها موعد إصدار، حيث ستتوفر اللعبة الآن في 20 أكتوبر 2022، وستكون متاحة عبر أجهزة PS4 وPS5 وXbox Series وXbox One وNintendo Switch وأيضًا الحاسب الشخصي.

الإعلان عن توسعة Be’lakor Chaos Wastes للعبة Warhammer: Vermintide 2

تستمر شركة Fatshark بدعم اللعبة الجماعية Vermintide 2 وهذه المرة أعلنت عن تحديث مجاني لطور التحديات المستمرة Chaos Wastes، سوف يجلب لنا توسعة تحت عنوان Be’lakor في 14 من شهر يونيو الجاري.

بيتا وفرق جديدة للعبة Blood Bowl 3

أعلنت شركة Nacon بالتعاون مع الاستديو المطور Cyanide عن بيتا تجريبية جديدة للعبة Blood Bowl 3 سيتم توفيرها من الآن وحتى 12 يونيو عبر متجر Steam. ستتوفر في هذه البيتا ست فصائل مختلفة قابلة للعب وهي : Black Orcs و Imperial NobilityوElven Union وDwarfs و Chaos Renegades و Old World Alliance .

نلاحظ أنه في نهائية القائمة أعلاه أسماء جديدة وهذا لأن الفصيلتين الأخريتين في نهاية القائمة هما جديدتين للعبة بالكامل ولم يتم إطلاقهما سابقًا في أي لعبة Blood Bowl ، وتتميز هاتان الفصيلتان أيضاً أنهما تتألفا من شخصيات نجدها في فرق أخرى ومزيج من مخلوقات مختلفة مثل البشر والأقزام وغيره، ويعتقد المطور أن هذه الفكرة تتيح استراتيجية لعب مرنة للاعب وبنفس الوقت تخلق أجواءً جديدة من التحدي والأكشن لأن الأقزام مثلاً قد لا يتعاونون بشكل جيد مع البشر.

إضافة وتحديث مجاني للعبة Warhammer 40k: Battlesector

أعلن المطور Slitherine Software عن محتوى إضافي Faction Pack جديد للعبة Warhammer 40k: Battlesector يضيف لنا فصيلةً جديدةً للعبة وهي Sisters of Battle والتي سوف تصل كفصيلة كاملة وليس فقط كبضعة وحدات قتالية كما رأينا في إعلان العام الماضي. هذا وقد تم الإعلان أيضًا عن تحديث مجاني سيصدر بالتزامن مع المحتوى الإضافي الجديد وسوف يوِّفر للاعبين طور مواجهة أمواج غير منتهية من الأعداء تحت عنوان Daemonic Incursion.

تحديث الجيل الجديد للعبة Warhammer 40,000: Inquisitor - Martyr

أعلنت شركة NeocoreGames عن ترقية الجيل الجديد للعبة Inquisitor - Martyr سوف تصل لاحقًا هذا العام. تحديث الجيل الجديد سوف يشتمل على جميع المحتويات الإضافية والتوسعات التي تم إطلاقها (عددها 25 حتى الآن) ويجلب تحسينات رسومية مثل دعم لدقة 4K حقيقية ومعدلات بكسل أعلى وتحسينات على المؤثرت الرسومات وتصاميم الدمار والفيزيائيات وميزة اللعب الجماعي بين الجيل السابق والجديد ومزايا أخرى خاصة بقبضة تحكم PS5 DualSense.

بطاقة موسمية جديدة للعبة World of Tank

تم الإعلان عن تعاون بين Wargaming و Games Workshop لإطلاق البطاقة الموسمية الجديدة Battle Pass Season VIII للعبة World of Tank، وكما تتوقعون يوجد العديد من الجوائز القيمة مثل Death Guard وغيره.

إعلانات Warhammer Quest للهواتف الذكية

ظهرت في فعالية Warhammer Skulls العديد من الإعلانات الأخرى المتعلقة بألعاب الهواتف، حيث تم الإعلان عن افتتاح التسجيل المسبق لمن يريد تجربة Tacticus، ولدينا تحديثٌ جديدٌ سيصدر قريبًا للعبة Horus Heresy: Legion. كما وسيتم إضافة Cursed City للعبة Warhammer Quest، وسيتم إطلاق أطور لعب وفصائل جديدة للعبة Lost Crusade، وسيتم إضافة Chaos Knights إلى Combat Cards وسيتم تحديث Soul Arena بإضافة Captain Avalenor.

ينتهي هنا ملخص أخبار فعالية Warhammer Skulls، نتمنى أن تنال هذه التغطية إعجابكم ولا تتردوا دائماً بمشاركتنا آرائكم في التعليقات!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خدمة Prime Video تلغي مسلسل Silk: Spider Society
التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول