فيلم Hunger Games ذو الأحداث السابقة يختار ممثل شخصية كوريولانوس سنو اليافع

فيلم Hunger Games ذو الأحداث السابقة يختار ممثل شخصية كوريولانوس سنو اليافع
فيلم Hunger Games ذو الأحداث السابقة يختار ممثل شخصية كوريولانوس سنو اليافع

أعلنت شركة Lionsgate عن اختيارها للممثل توم بلايث للعب دور كوريولانوس سنو اليافع في فيلمها الجديد The Ballad of Songbirds and Snakes ذو الأحداث السابقة لأفلام The Hunger Games.

لا يزال الفيلم في مراحل الإنتاج المبكرة، لكن تم اختيار توم بلايث، والذي يشتهر بلعب دور البطولة في مسلسل Billy the Kid وفيلم Benediction لعام ، للعب دور الشاب الذي سيصبح الرئيس الوحشي والمتآمر، والذي مثله دونالد ساذرلاند في الأفلام السابقة.

توم بلايث بدور ويليام اتش بوني في Billy the Kid. الصورة من: Epix

وفي هذا السياق قالت إرين ويسترمان، رئيسة الإنتاج في مجموعة Lionsgate Motion Picture: "توم بلايث هو موهبة صاعدة متفجرة، وجوده الساحر والرائع يجعله ممثلاً مثيراً ومثالياً لهذا الدور الرائد".

لقد مرت سبع سنوات منذ أن وضعت كاتنيس إيفردين سهماً في النظام الاستبدادي للكابيتول في The Hunger Games: Mockingjay – Part Two. لكن بدلاً من مواصلة تلك الحكاية، سيكون فيلم Lionsgate القادم مقتبساً من رواية سابقة للمؤلفة سوزان كولينز. يعود فيلم The Ballad of Songbirds and Snakes إلى الوراء بضع سنوات ليحكي قصة كوريولانوس سنو وصعوده إلى السلطة.

سنو هو جزء فحسب من الشخصيات الرئيسية في هذا الفيلم. تم تكليف الوريث البالغ من العمر 18 عاماً لعائلة محتضرة من النخبة بأن يكون مرشداً للوسي غراي بيرد، وهو تكريم من المقاطعة 12 التي يتعين عليها المشاركة في الدورة العاشرة لألعاب الجوع. عندما تغني لوسي في تحدٍ خلال احتفالات الحصاد، يرى سنو متجهاً محتملاً للسلطة. لم يتم اختيار الممثلة التي تلعب لوسي بعد.

سيكون The Ballad of Songbirds and Snakes من إخراج فرانسيس لورانس، والذي أخرج سابقاً Catching Fire و Mockingjay الجزء الأول و Mockingjay الجزء الثاني. الفيلم من إنتاج نينا جاكوبسون وبارد سيمبسون، مع تيم بالين والمؤلفة سوزان كولينز كمنتجين تنفيذيين. السيناريو الحالي من تأليف مايكل ليزلي، الذي كتب سيناريو Macbeth و Assassin's Creed سابقاً، وكلاهما كانا من بطولة مايكل فاسبندر.

يذكر أن فيلم The Ballad of Songbirds and Snakes يصدر في دور السينما بتاريخ 17 نوفمبر 2023.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول