خدمة Xbox Cloud Gaming تُضيف لعبة Fortnite

خدمة Xbox Cloud Gaming تُضيف لعبة Fortnite
خدمة Xbox Cloud Gaming تُضيف لعبة Fortnite

تتعاون كل من Epic Games وMicrosoft من أجل تقديم لعبة الباتل رويال الشهيرة Fornite إلى خدمة Xbox Cloud Gaming، وأنها أصبحت مُتاحة الآن للعب عبر أجهزة الحاسب الشخصي وحتى أجهزة iOS وiPad عن طريق البث السحابي.

أي شخص مهتم بتجربة لعبة Fornite، فإنه سيحتاج فقط إلى حساب Microsoft وجهاز iOS أو حاسب يعمل بنظام Windows مع الإنترنت لبدء اللعب على الفور عن طريق المتصفح، وتم الإشارة بأن اللاعبين ليسوا بحاجة للاشتراك في خدمة Xbox Game Pass، حيث تتوفر لعبة Fortnite مجانًا من خلال Xbox Cloud Gaming.

تتيح خدمة Xbox Cloud Gaming للمستخدمين ممارسة الألعاب على الفور دون الحاجة إلى تثبيت لعبة عبر أجهزتهم. وعادة ما تكون الخدمة جزءًا من اشتراك Xbox Game Pass Ultimate، ولكن بسبب كون لعبة Fortnite مجانية، فكل ما على اللاعبين فعله هو تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بهم من خلال xbox.com/play على المتصفح من أجل بدء لعب Fortnite.

يَهدف قدوم لعبة Fortnite لخدمة Xbox Cloud Gaming، ضمن مبادرة شركة Microsoft لتعزيز مكتبة ألعاب Xbox Cloud التي أعلنت في السابق بأنه تم استخدامها من قبل أكثر من 10 مليون لاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول