أخبار عاجلة

العرض الترويجي للعبة Kingdom Hearts 4 يُشوق لوجود قسم يَخص Star Wars

العرض الترويجي للعبة Kingdom Hearts 4 يُشوق لوجود قسم يَخص Star Wars
العرض الترويجي للعبة Kingdom Hearts 4 يُشوق لوجود قسم يَخص Star Wars

قد يكون العرض الترويجي للعبة Kingdom Hearts 4 مثيرًا للإعجاب، خاصًة عند تضمين قسم يَخص عالم Star Wars.

لاحظ عشاق Eagle eyed ما يمكن أن يكون قدم لمركبة AT-ST خلال مشهد قصير في العرض الترويجي، مما يشير إلى أن Star Wars يمكن أن تكون إحدى خصائص Disney المدرجة بلعبة Kingdom Hearts الجديدة.

تُظهر الصور المتداولة على موقع Reddit بلعبة Kingdom Hearts 4 كما لاحظت VGC مقارنات جنبًا إلى جنب للمقطورة وقدم AT-ST، مع توقع المعجبين أن صور الغابة يمكن أن يَخص قمر Endor بعالم Star Wars.

تتميز كل لعبة بالسلسلة بالعديد من عوالم Disney للعب من خلالها مع Kingdom Hearts 3 بما في ذلك خصائص مثل Pirates of the Caribbean وFrozen وأيضًا عالم Toy Story.

لم تظهر Star Wars ولا Marvel وهما من أكبر امتيازات Dinsey في ألعاب Kingdom Hearts من قبل، ولم تؤكد شركة Square Enix أوDisney نفسها ما إذا كان هذا سيكون هو الحال في المستقبل.

أكد مبتكر السلسلة " تتسويا نومورا" سابقًا أن سبب عدم ظهور خصائص Star Wars وMarvel في Kingdom Hearts 3 كان ببساطة بسبب مشكلات متناقضة. إذا تم التفكير في هذه الأشياء مسبقًا للعبة الجديدة، فمن الممكن تمامًا أن نرى أكوانًا جديدة تمامًا تظهر في المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل