أخبار عاجلة
هل مساحة التخزين 128 جيجابايت كافية لـiPhone 15؟ -

رسميًا: ريميك لعبة Splinter Cell قيد التطوير حاليًا

رسميًا: ريميك لعبة Splinter Cell قيد التطوير حاليًا
رسميًا: ريميك لعبة Splinter Cell قيد التطوير حاليًا

لقد مر أكثر من سبع سنوات منذ إطلاق لعبة Splinter Cell: Blacklist ولازال حتى وقتنا هذا يَتمنى محبي تلك السلسلة المميزة في الحصول على جزء جديد خاصًة بعد التسريبات والشائعات الكثيرة التي شاهدناها خلال الفترة الماضية. وبعد سنوات الانتظار هذه، قررت Ubisoft أخيرًا أن تُعوض محبي سلسلة Splinter Cell بنسخة ريميك قيد التطوير حاليًا.

حيث أعلنت شركة Ubisoft اليوم رسميًا عن وجود نسخة ريميك من لعبة Splinter Cell والتي تأتي قيد التطوير من قبل فريق Ubisoft Toronto، وستتم إعادة بناء اللعبة من الألف إلى الياء باستخدام محرك Snowdrop الخاص بشركة Ubisoft، وهو نفس المحرك المستخدم بعملية تَطوير Avatar: Frontiers of Pandora، بالإضافة إلى لعبة Star Wars القادمة من Ubisoft، وذلك لتقديم رسومات قوية تُلائم أجهزة الجيل الجديد وأسلوب اللعب، والإضاءة والظلال الديناميكية التي تشتهر بها السلسلة.

وقدمت Ubisoft جلسة حوار مع ثلاثة من مطوري الريميك وهما المخرج الإبداعي "كريس أوتي"، والمنتج "مات ويست" وأيضًا المنتج "بيتر هاندرينوس"، والذين يُشاركوننا بأفكارهم حول النسخة الجديدة وذلك خلال هذا الرابط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد أكثر من 10 دقائق لأسلوب لعب Star Wars Outlaws | حدث Ubisoft Forward
التالى آبل تكشف عن مزايا الذكاء الاصطناعي الجديدة في أجهزتها