تعرف على جميع الراحلين من الأهلى فى ميركاتو صيف

تعرف على جميع الراحلين من الأهلى فى ميركاتو صيف
تعرف على جميع الراحلين من الأهلى فى ميركاتو صيف 2021

شهد ميركاتو الصيف الجارى الذى تم إغلاق باب القيد فيه مساء يوم 7 أكتوبر الجارى حركة انتقالات واسعة برحيل أكثر من لاعب من داخل النادى الاهلى لأندية محلية .

ونرصد فى السطور التالية، اللاعبين الذين رحلوا من الأهلى فى ميركاتو صيف سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.

نادى فيوتشر أكثر الأندية التى ضمّت لاعبين من الأهلى، فقد انتقل له، كل من: محمد عبد المنعم (إعارة موسماً) وسعد سمير (إعارة موسمين ) وفارس طارق (إعارة موسم) والعربى بدر (إعارة موسم) وكريم نيدفيد ( إعارة موسم) وناصر ماهر (بيع نهائي) ومصطفى البدرى (إعارة موسم) ومروان محسن ( انتقال حر) .

فيما ضم نادى سموحة من الأهلى، كلاً من : محمد شكري( إعارة موسم) وأحمد بيكهام ( إعارة موسم) وفهد جمعة (إعارة موسمين ).

وضم نادى غزل المحلة من الأهلى، وليد مصطفى ( إعارة موسم) وأحمد السيد (إعارة موسم) كما رحل شادى رضوان لنادى البنك الأهلى على سبيل الإعارة لمدة موسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .