أخبار عاجلة

(أخضر 23) يستهل مشواره في غرب آسيا

(أخضر 23) يستهل مشواره في غرب آسيا
(أخضر 23) يستهل مشواره في غرب آسيا
تتواصل اليوم (الأربعاء) منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عاما بإقامة 5 مباريات، حيث يفتتح المنتخب الوطني السعودي مبارياته بالبطولة بمواجهة المنتخب السوري على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ولحساب المجموعة الأولى يلتقي منتخبا عمان واليمن على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي، فيما يواجه المنتخب الكويتي شقيقه الأردني على الملعب ذاته.

ويواجه المنتخب العراقي شقيقه الإماراتي لحساب المجموعة الثانية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي، فيما يلتقي منتخبا لبنان وفلسطين لحساب المجموعة ذاتها على ملعب الأمير محمد بن فهد.

ورفع منتخب الأخضر الأولمبي استعداده لمواجهة سورية، إذ واصل تدريباته، وأجرى لاعبو «الأخضر» حصتهم التدريبية أمس على ملعب نادي القادسية، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، بدأت بتطبيقهم تمرينا على التمرير، أعقبه مران تكتيكي على البناء من وسط الملعب بهدف هجومي، لتختتم الحصة التدريبية بمران على الكرات الثابتة في الناحية الهجومية.

وافتتحت أمس الأول (الإثنين)، منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عاما، حيث شهد اليوم الافتتاحي إقامة 5 مباريات لحساب المجموعات الثلاث.

وقص المنتخبان العراقي والفلسطيني شريط البطولة في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام لحساب المجموعة الثانية، وحسمها المنتخب العراقي بالفوز بهدف نظيف سجله اللاعب حسن عبدالكريم في الدقيقة 83.

ولحساب المجموعة ذاتها حقق المنتخب الإماراتي فوزا على نظيره اللبناني بنتيجة 3-0 جاءت عن طريق كل من سعيد الكعبي، عبدالله النقبي، وأحمد جميل، وذلك في المباراة التي احتضنها ملعب الأمير محمد بن فهد، ليتصدر المنتخب الإماراتي المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن شقيقه العراقي.

وحقق المنتخب العماني فوزًا على شقيقه الأردني بهدف سجله اللاعب عيسى النابعي في الدقيقة 42 من عمر اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر لحساب المجموعة الأولى.

ولحساب المجموعة ذاتها حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة اليمن والكويت والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي، تقدم المنتخب الكويتي أولًا عن طريق عيد الرشيدي في الدقيقة 41 قبل أن يتعادل عمر الداحي لليمن في الدقيقة 52.

وحقق المنتخب السوري فوزًا على شقيقه البحريني بنتيجة 4-1 في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة والتي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد.

وسجل ثلاثية المنتخب السوري كل من يوسف محمد، أحمد الخاصي، محمد الحلاق وأمين خليل في الدقائق 7 و29 و79 و90+4 على الترتيب، فيما سجل عبدالله الحايك هدف البحرين الوحيد في الدقيقة 67.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يسله وجيسوس يحذران المهددين من «الإنذارات»
التالى أول تعليق من حمدي فتحي بعد إنجاز الوكرة القطريالأحد 05/مايو/2024 - 12:06 ص وصف الدولي المصري، حمدي فتحي، لاعب الوكرة، فوز فريقه بكأس قطر ب الإنجاز المشرف .