أخبار عاجلة

8 تفاصيل رسمية هامة عن God of War: Ragnarok : مخرج جديد وعالم أضخم والمزيد!

كشف منشور صحفي جديد في موقع بلايستيشن عن الكثير من التفاصيل المثيرة للاهتمام حول God of War: Ragnarok .

سوف نقدم لكم جميع هذه التفاصيل كما يلي :

  • تم التأكيد في البداية حدوث اختلاف في الوجه القيادي لعملية تطوير اللعبة، حيث لن يعود Cory Barlog ليقوم بدور المخرج مع أنه كان مخرج اللعبة السابقة وإنما سوف يتم تسليم دفة القيادة إلى Eric Williams الذي ساهم في تطوير العديد من ألعاب السلسلة، وعلى ما يبدو سبب انسحاب Barlog هو عمله على مشروع جديد لا يوجد أي تفاصيل عنه في الوقت الحالي.
  • كما وتبين من المنشور الرسمي أن الطابع العاطفي الذي شهدناه في الجزء السابق سوف يعود مرة أخرى في جوهر العلاقة بين Kratos و Atreus ويلعب دوراً رئيسياً في سرد الأحداث.
  • أما عن مقتطفات القصة التي تم الإفصاح عنها في المنشور (والتي ربما يجب أن لا تقرأها إن كنت لا تريد معرفة أي شيء عن القصة) فقد تبين أن الشخصيات الشريرة الرئيسية في اللعبة هي Thor و Freya، وتبين أن خلاف كبير سوف ينجم تدريجياً بين Kratos و Atreus ويتسبب في تباعد العلاقة بينهما. وقد ظهرت أيضاً معلومات أكثر عن الشخصيات المشاركة في القصة في الفيديو .
  • وهذا بخصوص أسلوب اللعب فقد صرح المطور بأن نظام القتال سوف يتم تحسينه بما يعطي مساحة أكبر من الحرية للاعب حيث في معظم المواجهات سوف يحصل اللاعب على فرصة اختيار طريقة اللعب التي يريدها إن كان يريد القتال الجنوني المباشر أو اتباع استراتيجية دفاع خاصة أو احتراف تنفيذ مهارات مميزة.
  • وبالطبع سوف يظهر في اللعبة نماذج جديدة من الأعداء يتمتعون بآليات قتال ومواجهات مختلفة مثل Dreki و Stalker .
  • وفيما يتعلق باستكشاف عالم اللعبة، فقد أفصح المطور أيضاً عن إمكانية اللاعب زيارة جميع الممالك التسعة على نقيض الجزء السابق (فيه ست ممالك فقط) وهذا يعني أن ممالك مثل Vanaheim و Svartalfheim و Asgard سوف تتواجد في اللعبة لاستكشافها.
  • وبخصوص المناطق التي سوف تعود نفسها من الجزء السابق فسوف تحظى بأماكن جديدة لزيارتها واستكشافها، ويؤكد المطور بأن البيئات متنوعة في اللعبة لكي يبقى هذا الاستكشاف ممتعاً، بل حسب تعبيره سوف يكون الجزء القادم الأفضل في تقديم أماكن متنوعة وجميلة في بيئاتها مع بعض الغموض أيضاً.
  • أعلن Bear McCreary https://twitter.com/bearmccreary/status/1436094507150307351 عن عودته لتلحين موسيقى اللعبة، وهو من قام بتلحين الموسيقى في الجزء السابق.

ما رأيكم بهذه التفاصيل الجديدة؟ God of War: Ragnarok تصدر في 2022 على PS5 و PS4 .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيه الفرق؟.. أبرز الاختلافات بين هاتف Pixel 6a و iPhone 8 Plus
التالى آبل تحذر من شحن هواتف آيفون طوال الليل