شركة Valve مطمئنة لنجاح Steam Deck على المدى البعيد

في تصريحات جديدة لشبكتنا العالمية، أعربت شركة Valve عن شعورها بالاطمئنان والثقة حول أداء جهازها المحمول الجديد Steam Deck ومنطقية وجوده في الأسواق حتى بعد مضي فترة طويلة على إطلاقه.

حيث تشعر الشركة أن الجهاز سوف يحافظ على مكانة وجودة عالية في الأسواق في المستقبل حسب ما تراه من تفضيلات اللاعبين بين معدلات الإطار والدقة، وتعتقد أن ما تستهدفه من أداء للجهاز الصغير سيبقى ذا جودة عالية بالنسبة للمهتمين بشرائه حتى بعد فترة بعيدة عن اليوم، خصوصاً وأن الشركة وجدت تفضيل متوازن لأغلب اللاعبين بين الدقة ومعدل الإطار أما في حال بات مجتمع اللاعبين يفضل الرسومات العالية كثيراً فوقتها سوف تكون الأمور مختلفة للجهاز وسوف تكون هنالك تضحية بمثل هذا الأمر إلا أن الشركة لم تجد مثل هذه الحالة في مجتمع اللاعبين حتى الآن.

من الطبيعي أن لا تحدد الشركة الفترة التالية التي تشعر بالاطمئنان نحوها، إن كانت سنة أو سنتين أو حتى أكثر من ذلك ولكن بكل الأحوال لا يبدو أنها تستبعد فكرة تطوير أجيال جديدة من Steam Deck عندما تجد الفرصة المناسبة والأهم من ذلك الابتكارات المقنعة لترقية الجهاز نحو جيل تالي حقيقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول