أخبار عاجلة

نيتفليكس تكشف عن كامل طاقم ممثلي مسلسل The Sandman من DC

نيتفليكس تكشف عن كامل طاقم ممثلي مسلسل The Sandman من DC
نيتفليكس تكشف عن كامل طاقم ممثلي مسلسل The Sandman من DC

كشفت نيتفليكس أخيراً عن طاقم الممثلين الرئيسي لمسلسل DC القادم The Sandman. حيث سيلعب توم ستوريدج (Velvet Buzzsaw) دور Dream (المعروف أيضاً باسم Morpheus)، حاكم العالم المعروف باسم The Dreaming.

ويتضمن الطاقم أيضاً نجمين من مسلسل Game of Thrones، هما غويندلين كريستي بدور Lucifer Morningstar وتشارلز دانس بدور Roderick Burgess. أما نجم Narcos بويد هولبروك فسيلعب دور The Corinthian، وهو كابوس تحول إلى قاتل متسلسل صنعه Morpheus.

إليكم معرض الصور أدناه لإلقاء نظرة على طاقم الممثلين الذين تم الكشف عنهم حتى الآن ومقارنتهم مع نظرائهم من القصص المصورة:

ونفترض أن المزيد من إعلانات اختيار الممثلين ستتبع في الأسابيع المقبلة، حيث لم تكشف نيتفيلكس بعد عن أدوار رئيسية أخرى مثل Death شقيقة Dream. ولم تكشف الشبكة أيضاً عن تاريخ إصدار الموسم الأول المكون من 10 حلقات.

ومن المثير للاهتمام أن مسلسل The Sandman سيكون هو التجسيد الأول في قصص DC المصورة لشخصية Lucifer Morningstar بدور امرأة. حيث تم تجسيد الشخصية سابقاً من قبل الممثل بيتر ستوماير في فيلم Constantine عام 2005، ثم من قبل الممثل توم إيليس في مسلسل Lucifer.

وبالرغم من تجسيد الشخصية بشكل عام كذكر في القصص المصورة، إلا أن Lucifer في مسلسل The Sandman سيكون أنثى. وعلى اعتبار أن كرستي ستلعب دور الشخصية الشهيرة، فللأسف يبدو أن هذا يلغي أية احتمالية لتعايش المسلسلين في نفس الكون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نوكيا تجرب المكالمات الهاتفية بالصوت المكاني الثلاثي الأبعاد
التالى أستوديو Bungie يُعلن رسميًا عن التوسعة القادمة للعبة Destiny 2