أخبار عاجلة

الإعلان عن لعبة My Father My Son للحاسب

الإعلان عن لعبة My Father My Son للحاسب
الإعلان عن لعبة My Father My Son للحاسب

أعلنت الشركة المطورة Blinkclick Games عن لعبة My Father My Son، وهي لعبة ألغاز منصية فريدة للحاسب الشخصي، تسمح للاعبين اثنين بالتعاون لحل الألغاز مع القدرات الفريدة لكل شخصية بعدما تعرض قاربهما للتحطم على شاطئ جزيرة منعزلة.

وفي تغيير غير متوقع بالأحداث يذكرنا بكلاسيكية جوزيف فارس Brothers: A Tale of Two Sons من عام 2013، يمكنك اللعب أيضاً بشكل منفرد والتحكم بالأب والابن كليهما بنفسك. وعند اللعب بالطور التعاوني للاعبين اثنين، يمكنكما اللعب سوياً بشكل محلي أو أونلاين. وإليكم نظرة على عرض الإعلان عن My Father My Son أعلاه.

تأتي الرسوميات بمنظور 2.5D مع أسلوب فني يشبه لوحات بابلو بيكاسو. وتصف شركة Blinkclick الاختلافات في أسلوب اللعب بين الأب والابن بالقول: " تختلف الشخصيتان عن بعضهما البعض بقدراتهما. فالأب القوي والطويل يستطيع تحطيم الأبواب ودفع العقبات الثقيلة وحمل ابنه، والذي بدوره يستطيع بسهولة المرور عبر الفجوات الضيقة والتسلق برشاقة نحو مرتفعات يصعب الوصول إليها. وتتحرك الشخصيتان لليمين واليسار في طريقين متوازيين، واللذان يمكن تغييرهما عند الرغبة. ويتشابك أسلوب اللعب المبني على الألغاز مع التحديات الآركيدية مثل الجري هروباً من صخرة ضخمة متدحرجة". وإليكم نظرة على أول مجموعة صور للعبة في معرض الصور أدناه:

يمكنك وضع My Father My Son في قائمة الرغبات عبر Steam لو كنت مهتماً. ومن المقرر صدور نسخ للكونسول بعد إصدار نسخة الحاسب، لكن لم يتم تحديد موعد الإصدار بعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل