أخبار عاجلة

شركة AOC تعلن عن أحدث شاشات AGON بمعدل الـ 155 هرتز ودقة الـ 1440p!

شركة AOC تعلن عن أحدث شاشات AGON بمعدل الـ 155 هرتز ودقة الـ 1440p!
شركة AOC تعلن عن أحدث شاشات AGON بمعدل الـ 155 هرتز ودقة الـ 1440p!

أعلنت شركة AOC عن شاشة AGON AG323QCX2 المنحنية الجديدة، والتي توفر معدل تحديث الـ 155 هرتز مع دقة الـ 1440p لتوازن بين الدقة الرسومية والأداء على لوحتها التي تأتي بمقاس الـ 31.5 بوصة من نوع الـ VA وإنحناء الـ 1500R. تأتي هذه الشاشة أيضاً بإضاءة RGB على شكل دائرة بين المسند والتوصيلات.

الشاشة تأتي بمقاس الـ 31.5 بوصة مع إنحناء الـ 1500R. سطوع الشاشة يصل إلى 400 nits وحصلت بالفعل على شهادات HDR400. مقاس الشاشة مع هذا الإنحناء يسمح لحوافها بأن تكون على مسافة متساوية بينها وبين عين اللاعب الذي سيستخدمها للتمتع بمعدل التحديث المرتفع والدقة التي تقدمها. تغطي هذه الشاشة 99% من ألوان الـ sRGB مع 91% من ألوان الـ DCI-P3.

تغطية هذه المجموعات تسمح لها بعرض المحتوى بشكلٍ رائع بدون خسارة التفاصيل الدقيقة للألوان، وهذا لكي تضعك الشاشة في المقدمة مع ما تقدمه من رسوميات رائعة للغاية. زوايا الرؤية الخاصة بهذه الشاشة هي 178 درجة، وهذا لأنها تعتمد على لوحة من نوع الـ VA.

تأتي هذه الشاشة بمدخلين من نوع HDMI ومدخلين من نوع DisplayPort. مدخل الـ HDMI يسمح فقط بتوصيل 144 إطار في الثانية نظراً لتقييده بمعدل التحديث، لكن توصيلات الـ DisplayPort تسمح لك باستغلال كل إطار يمكن للشاشة عرضه، وفي هذه الحالة نحن نتحدث عن معدل الـ 155 إطار في الثانية.

قامت AOC بالكشف عن الشاشة الجديدة على موقع AOC الصيني فقط ولم تقم بالكشف عن سعر الشاشة أو موعد إطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إشاعة: الكشف عن لعبة LEGO Horizon Adventures قريبًا على PlayStation
التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول