أخبار عاجلة

تحديث جديد لـ Overwatch يُضعف قدرات Echo, Zenyatta و Tracer

تحديث جديد لـ Overwatch يُضعف قدرات Echo, Zenyatta و Tracer
تحديث جديد لـ Overwatch يُضعف قدرات Echo, Zenyatta و Tracer

كانت “ملحمة التوازن” في Overwatch من Blizzard Entertainment غريبة ، على أقل تقدير ، كان أبطال الـ Tanks جيدين جدًا وتم تحسين أبطال الـ DPS لمطابقتهم ، تم تقوية Brigitte ، بعد أداء ضعيف بعد التغيرات التي طرأت عليه ، بينما تم تقوية أبطال الـ Tanks ، بعد إنقاص القوة الـ Tanks وتفوق أداء أبطال الـ DPS بشكل لا يصدق ضدهم ، يبحث فريق التطوير الآن عن استعادة كل التحسينات التي تلقاها أبطال الـ DPS.

يقوم التحديث الأخير بتحديث الوضع التجريبي ، مما يعني أنه يمكن لجميع اللاعبين على كل منصة تجربته في قائمة تشغيل منفصلة ، شهد سلاح Tri-Shot من Echo انخفاضًا في الذخيرة من 15 إلى 12 بينما زادت مدة “شعاع التركيز البؤري” من 2.5 ثانية إلى ثانيتين أما بالنسبة لـ Tracer ، فقد تراجع الحد الأدنى من الضرر الأقصى 12 إلى 20 مترًا ، إلى 13 إلى 23 مترًا.

في هذه الأثناء ، تم تخفيض سرعة قذيفة Zenyatta لـ Orb of Harmony و Orb of Discord من 120 إلى 90 ، كما تم ضبط الضرر الأكبر للبطل من 30 إلى 25 بالمائة ، لا توجد كل هذه التغييرات في قوائم التشغيل الأساسية حاليًا ، ولكن يبدو أنه سيتم دفعها إلى الأمام.

ترقبوا المزيد من التفاصيل في هذه الأثناء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول