أخبار عاجلة

PlayStation تُعين Hideaki Nishino وHermen Hulst كرئيسين تنفيذين خلفًا لـ Jim Ryan

PlayStation تُعين Hideaki Nishino وHermen Hulst كرئيسين تنفيذين خلفًا لـ Jim Ryan
PlayStation تُعين Hideaki Nishino وHermen Hulst كرئيسين تنفيذين خلفًا لـ Jim Ryan

أعلنت شركة Sony اليوم بأنها ستستبدل رئيس PlayStaiton السابق "جيم رايان" ليس برئيس تنفيذي واحد فحسب، بل برئيسين تنفيذيين وهما "هيديكي نيشينو" و"هيرمين هولست ".

حيث كشفت الشركة بأنه اعتبارًا من 1 يونيو 2024، سيتولى "هيديكي نيشينو" منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال المنصات بشركة Sony Interactive Entertainment، بينما سيتولى "هيرمن هولست" منصب الرئيس التنفيذي لأعمال الأستوديوهات بالشركة.

يُذكر أن "هيروكي توتوكي" كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي المؤقت في أعقاب تقاعد "جيم رايان"، وأنه سيعمل كرئيس لشركة Sony Interactive Entertainment بالإضافة إلى دوره كرئيس ومدير تنفيذي للعمليات بشركة Sony Corporation، ومن المفترض أن يُقدم كل من "نيشينو" و"هولست" تقاريرهما إلى "توتوكي".

وقد صرح " هيروكي توتوكي" في بيان رسمي قائلاً:

إن شركة Sony Interactive Entertainment هي شركة ديناميكية ومتنامية تقدم تجارب ترفيهية مذهلة من خلال ربط المحتوى والتكنولوجيا. سيكون لدى هذين القائدين مسؤوليات واضحة وسيديران الاتجاه الاستراتيجي لضمان استمرار التركيز على تعميق التفاعل مع أصحاب PlayStation الحاليين وتوسيع التجارب لجماهير جديدة.

كما تَقول شركة Sony بأن "هيديكي نيشينو" الذي أنضم إلى قطاع الأجهزة والتكنولوجيا بـ PlayStation، سيظل أيضًا مسؤولا عن قطاع التكنولوجيا والمنتجات والخدمات بالشبكة بالإضافة إلى الإشراف على العلاقات مع شركات النشر والمطورين والعمليات التجارية، بما في ذلك مبيعات وتسويق الأجهزة والخدمات.

في الوقت نفسه فإن "هيرمين هولست " الذي يشغل منصب رئيس أستوديوهات PlayStation، سيتولى تطوير المحتوى عبر أجهزة PlayStation والحاسب الشخصي بالإضافة إلى التطوير والنشر والعمليات التجارية لمحتوى الطرف الأول بشركة Sony Interactive Entertainment.

نَشر "هيرمين هولست" أخبار منصبه الجديد عبر حسابه الرسمي بموقع X كما تَرون بالأسفل:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل