أخبار عاجلة

محتوى الموسم الرابع من Modern Warfare 3 يشهد تعاون مع Fallout وفقًا لاكتشافات اللاعبين

محتوى الموسم الرابع من Modern Warfare 3 يشهد تعاون مع Fallout وفقًا لاكتشافات اللاعبين
محتوى الموسم الرابع من Modern Warfare 3 يشهد تعاون مع Fallout وفقًا لاكتشافات اللاعبين

بعد إصدار تحديث الموسم الثالث من Call of Duty Modern Warfare 3 هذا الأسبوع، اكتشف اللاعبون أدلة دامغة على أن لعبة التصويب مستعدة لعدد من عمليات التعاون الملفتة للنظر للموسم الرابع.

شارك مستخدم تويتر @CODWarfareForum لقطة شاشة تكشف عن الرمز المكتشف الذي يذكر Fallout و Gundam و The Crow على أنهم قادمون مع الموسم الرابع غير المعلن عنه حتى الآن.

— COD Warfare All the news (@CODWarfareForum) https://twitter.com/CODWarfareForum/status/1785712301577789550?ref_src=twsrc%5Etfw

من الواضح أن توقيت تعاون Fallout يتزامن مع مسلسل Amazon المعروض مؤخرًا، والذي عزز في حد ذاته الاهتمام بكل ما يتعلق بـ Fallout في الأسابيع الأخيرة. ما يتبقى أن نرى هو ما إذا كان محتوى Call of Duty يتعلق بالمسلسل التلفزيوني أو ألعاب الفيديو، ولكن نظرًا لأن Microsoft تمتلك كلاً من Call of Duty و Fallout عبر شركتيها الفرعيتين Activision و Bethesda، فنحن على يقين من أنها ستكون تجربة سلسة.

في الوقت نفسه، من الواضح أن تعاون The Crow مصمم ليتزامن مع فيلم The Crow القادم من بطولة بيل سكارسجارد. إنها إعادة إنتاج للفيلم الكلاسيكي الأصلي الذي صدر عام 1994، ومن المقرر أن يصل إلى دور العرض في أغسطس، بينما من المتوقع أن يبدأ الموسم الرابع في 29 مايو، على الرغم من أن Activision لم تعلن بعد عن تاريخ الإصدار.

يذكر أن هناك اقتراح بأن يتم الكشف عن إعلان تشويقي للعبة Call of Duty الرئيسية لهذا العام، والتي يقال إنها لعبة Black Ops Gulf War، في شهر مايو، مما يؤدي إلى الكشف الكامل خلال مؤتمر Xbox في شهر يونيو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شركة 2K Games ستكشف عن تكملة لحد أكبر سلاسلها وأكثرها شعبية في Summer Game Fest
التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول