أخبار عاجلة
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 29 - 4 - 2024 -

الممثلة Ariana Greenblatt صاغت شخصيتها Tiny Tina في فيلم Borderlands على غرار Harley Quinn للممثلة Margot Robbie

الممثلة Ariana Greenblatt صاغت شخصيتها Tiny Tina في فيلم Borderlands على غرار Harley Quinn للممثلة Margot Robbie
الممثلة Ariana Greenblatt صاغت شخصيتها Tiny Tina في فيلم Borderlands على غرار Harley Quinn للممثلة Margot Robbie

كانت أريانا غرينبلات تبلغ من العمر 13 عاماً فقط عندما تم اختيارها للعب دور تايني تينا في فيلم Borderlands للمخرج إيلي روث، والذي سيُعرض أخيراً في دور السينما هذا الصيف. كانت غرينبلات (والتي تبلغ الآن 16 عاماً) في CinemaCon الأسبوع الماضي لتتسلم جائزة أفضل نجم صاعد لعام 2024، حيث جلست خلال هذه الفترة لإجراء مقابلة حصرية مع IGN. في محادثتنا، كشفت غرينبلات أنها استلهمت من بطلة فوضوية مماثلة لتجسيد شخصيتها المضطربة والجنونية في Borderlands.

قالت غرينبلات إن أدائها دور تايني تينا "كان مستوحى بشكل كبير من أداء مارغو روبي لشخصية هارلي كوين". تم تصوير Borderlands في بودابست في الفترة من أبريل إلى يونيو ، لذلك لم تلعب مارغو عندئذ شخصية كوين سوى في The Suicide Squad لعام 2016 وBirds of Prey لعام بحلول الوقت الذي كانت فيه غرينبلات في موقع التصوير. أما أحدث دور لمارغو، وربما الأخير، بشخصية هارلي كوين فقد كان في فيلم The Suicide Squad، والذي لم ينتهِ تصويره إلا بعد انتهاء تصوير Borderlands.

قالت غرينبلات: "قرأت التفاصيل وفكرت على الفور في (هارلي كوين لمارغو) وهذا أحد الأشياء الأولى التي أخبرتها بها فعلياً بشأن الحصول على الدور في Barbie"، في إشارة إلى دورها بشخصية ساشا في الفيلم الرائج لعام 2023 من إنتاج وبطولة مارغو روبي. وأضافت: "شاهدت كيف كانت تستعد وقرأَت القصص المصورة وقامت بالكثير من العمل لبناء شخصية هارلي ومشاهدتها ساعدتني في بناء تينا".

كما استمدت غرينبلات الإلهام من صديق شخصي في ذلك الوقت: "لقد كانت تتمتع بعقلية خالية من الهموم ولم تهتم بإحراج نفسها وكانت تقول وتفعل أصواتاً وأشياء وحركات غريبة. وهي أفضل صديقاتي، وكنت أشاهدها وهي تتحرك وقلت لها في منتصف التصوير: ’أريدك فقط أن تعلمي أنني أتصرف مثلك تماماً في هذا الفيلم‘. فأجابتني: ’عظيم، رائع‘."

استلهمت الممثلة أيضاً من مجموعة من اليوتيوبرز لمساعدتها في العثور على إيماءات وضحكة تايني تينا: “في ذلك الوقت، كنا في عام 2021. كنت أشاهد مجموعة يوتيوبرز مع أصدقائي وقد أحببناهم وكان لديهم روح الدعابة الخاصة بهم التي ابتكروها. يُطلق عليهم اسم 4freakshow، والكثير من الضحكات وحركات اليد التي أقوم بها من أجل تينا مستوحاة أيضاً منهم ومن الأطفال الذين كانوا في تلك المجموعة".

أحد الشخصيات التي قد يتوقع معجبو Borderlands أن تستلهم منها غرينبلات هي آشلي بورش، وهي الممثلة الصوتية وراء تايني تينا في الألعاب. بينما تحدثت غرينبلات في مكالمة فيديو مع بورش، اختارت في النهاية أن تأخذ صوت الشخصية في اتجاه مختلف قليلاً للفيلم.

"الصوت الأصلي لتينا محبوب جداً ومن الصعب جداً القيام به. وفكرت في الأمر كثيراً لأنني كنت أقول لنفسي أنني يمكنني تغيير صوتي تماماً وتمثيل شخصية كرتونية للغاية، ولكن بعد ذلك فكرت في الأشخاص الذين ربما لم يسمعوا عن لعبة Borderlands من قبل ولا يحبون ألعاب الفيديو و ويريدون مشاهدة الفيلم من أجل الممثلين أو المخرج فحسب أو أياً كان السبب. أنت لا ترغب في الجلوس لمدة ساعة أو فيلم ما تستمع فيه إلى صوت جنوني وطفلة وحشية مرعبة".

وتابعت غرينبلات: "كنت بحاجة إلى إيجاد حل وسطي مرضي وتوازن وبعض الإنسانية مع تينا لأننا نرى جوانب من تينا لم نرها من قبل في هذا الفيلم، وكنت بحاجة إلى الحل الوسطي والطبقات والقصة لها لأنها لا تتمتع بمشاعر مثل أي طفل عادي، ولا تشعر بنفس المخاوف إذا كانت لديها أي مخاوف، والتي لا أعتقد أنها لديها".

للمزيد حول الفيلم، اقرؤوا تحليلنا الحصري للعرض الترويجي لفيلم Borderlands.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لاعب Skyrim يأخذ الانغماس إلى أقصى الحدود مع محاكاة الألم الحقيقي
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11