أخبار عاجلة

الإعلان عن فترة تجريبية مجانية للعبة Assassin’s Creed Mirage

الإعلان عن فترة تجريبية مجانية للعبة Assassin’s Creed Mirage
الإعلان عن فترة تجريبية مجانية للعبة Assassin’s Creed Mirage

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن فترة تجريبية مجانية للعبة Assassin’s Creed Mirage عبر خدمة Ubisoft+، وأجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One، بالإضافة إلى الحاسب عبر متجري Ubisoft و Epic Games وذلك في الفترة الواقعة بين 16-30 أبريل.

سيتمكن اللاعبون خلال الفترة التجريبية المجانية من الوصول إلى أول ساعتين من اللعبة، وسيكون بإمكانهم نقل تقدمهم للعبة الكاملة لو قاموا بشرائها. كما سيتمكن اللاعبون الذين يبثون اللعبة من الحصول على مكافأة حصرية وتقديمها لمشاهديهم، وهي سيف ’فالهالا‘ الخاص بشخصية ’باسم‘، وذلك لو قاموا بالبث خلال الفترة التجريبية المجانية. وهذا السيف الفريد هو سلاح ’باسم‘ منذ سنواته الأخيرة في إنجلترا. ستكون الخصومات متاحة أيضاً على الـ PC عبر Ubisoft Connect فقط. كما ستتوفر النسختين العادية والديلوكس من Assassin's Creed Mirage السراب مع خصم 40% في الفترة الواقعة بين 17-24 أبريل.

تقدم Assassin's Creed Mirage السراب قصة غامرة يجسد فيها اللاعبون شخصية ’باسم بن إسحاق‘، وهو لص شوارع ينضم إلى ’المستترين‘ في البحث عن إجابات، والذي يتطور في العصر الذهبي لبغداد بالقرن التاسع. تقدم Assassin's Creed Mirage السراب تجربة آكشن ومغامرة تقودها القصة مع التركيز على عناصر لعب الباركور والتسلل والاغتيالات التي تمثل جوهر السلسلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عرض Deadpool & Wolverine الترويجي يثير الشكوك حول احتمال مظهور بروفيسور إكس
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11