أخبار عاجلة

ZTE تكشف عن هاتفها الجديد Axon 60 Ultra

كشفت شركة ZTE عن هاتفها الذكي الجديد Axon 60 Ultra في الصين خلال قمة الشبكات السحابية الخاصة بالشركة، ويُعد الهاتف أحدث الهواتف الذكية في سلسلة Axon، ويتميز الهاتف بقدرته على الاتصال المباشر بنظامي الأقمار الصناعية ZTE Hongyu و Tiantong داخل الصين.

ويأتي الهاتف بشاشة من نوع OLED بقياس 6.78 إنشات بدقة قدرها 1.5K ومعدل تحديث 120 هرتزًا، ومستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة.

ويعمل الهاتف بمعالج سنابدراجون 8 جين 2 الثماني النواة المصنوع بتقنية معالجة قدرها 4 نانومتر، بالإضافة إلى معالج رسوميات Adreno 740، ويحتوي الهاتف على نظام التشغيل Jingxing الخاص بالشركة، ورقاقة أمان مستقلة مدمجة، و 8 هوائيات مدمجة للاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G مع خوارزمية ذكية للتبديل بينها.

وفيما يتعلق بالتصوير، فإن الهاتف يضم كاميرا رئيسية بدقة قدرها 50 ميجابكسل مدعمة بخاصية التثبيت البصري OIS، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة قدرها 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة قدرها 32 ميجابكسل.

ويضم الهاتف بطارية قوية بسعة قدرها 6000 ميلي أمبير يمكنها الصمود لوقت طويل من الاستخدام الثقيل للهاتف، كما تدعم البطارية الشحن السريع بقوة قدرها 80 واطًا لإعادة شحن الهاتف بسرعة.

وذكرت شركة ZTE أن هاتف Axon 60 Ultra سيكون إصدارًا مخصصًا للمؤسسات الحكومية، لذا لن يكون متاحًا للجمهور. ومع ذلك، أكد الرئيس التنفيذي للشركة أن الشركة لديها خطط لإطلاق هاتف رائد مزود بتقنية الاتصالات بالأقمار الصناعية للجمهور في وقت لاحق من العام الجاري، وعلى الأرجح سيحمل مواصفات مماثلة.

Follow @aitnews

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

تابعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هواوي تستعد لعقد حدث للأسواق العالمية في 7 من مايو
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11