أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 29 - 4 - 2024 -

جوجل تطرح إصدارًا مأجورًا عالي الأمان من متصفح كروم

أعلنت جوجل إصدارًا جديدًا من متصفحها الشهير للشركات باسم “كروم إنتربرايس بريميوم” Chrome Enterprise Premium الذي يمنح الشركات والمؤسسات مجموعة من المزايا الأمنية المتقدمة في مقابل اشتراك شهري.

ويُستخدم متصفح Chrome Enterprise منذ فترة، وهو يسمح لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات بالتحكم في أشياء مثل إعدادات المتصفح والتطبيقات التي يستخدمها مستخدمو المؤسسة، بالإضافة إلى حماية البيانات والحماية من البرمجيات الضارة والتصيد الاحتيالي.

وتتيح جوجل متصفح Chrome Enterprise Core الأساسي للاستخدام مجانًا، في حين تطرح جوجل متصفح Chrome Enterprise Premium الذي يعزز المزايا الأمنية على نحو أكبر مقارنةً بالإصدار الأساسي في مقابل اشتراك شهري قدره 6 دولارات.

وتروج جوجل لذلك الإصدار المميز من كروم كمتصفح ويب يضاعف الأمان عبر الإنترنت، ويجري فحصًا عميقًا للبرمجيات الضارة، ويحد تسرب البيانات عبر المتصفح، ويتيح أيضًا تصفية عناوين URL بناءً على نوع مواقع الويب. ومع ذلك، فإن الإصدار المجاني، ما زال أيضًا يوفر بعض المزايا الأساسية مثل الحماية من التصيد الاحتيالي والبرامج الضارة.

وتقول جوجل إنها تستخدم الذكاء الاصطناعي لمعالجة البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي على نحو مباشر، واكتشاف تسرب البيانات المحتمل، سواء من التطبيقات المعتمدة أو تلك التي لم تُمنح صلاحية ذلك.

وتضيف جوجل المزيد من عناصر التحكم أيضًا لمنح المشرفين القدرة على تنفيذ سياسات الشركة، والحفاظ على التحديثات التلقائية مفعلة لإزالة الأخطاء والثغرات، وإيقاف الإضافات المشبوهة والتكامل مع أدوات الأمان الأخرى من جوجل.

Follow @aitnews

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

تابعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحدث إصدار من برنامج الذكاء الاصطناعى Grok يمكنه معالجة الصور
التالى سماعات آبل AirPods 4 القادمة.. إليك المواصفات والمزايا المُتوقعة