أخبار عاجلة

أحد لاعبي Dragon's Dogma 2 يعتقد أنه اكتشف سرًا جامحًا لنهاية اللعبة

أحد لاعبي Dragon's Dogma 2 يعتقد أنه اكتشف سرًا جامحًا لنهاية اللعبة
أحد لاعبي Dragon's Dogma 2 يعتقد أنه اكتشف سرًا جامحًا لنهاية اللعبة

تعد Dragon's Dogma 2 لعبة ألغاز غريبة مليئة بالأسرار والتفاعلات التي مازالت تفاجئ اللاعبين بعد أسابيع من إطلاقها، وبينما يبدو أن معظم التقلبات الرئيسية قد تم الكشف عنها بالفعل، يدعي أحد اللاعبين أنه عثر على سر غامض في Dragon's Dogma 2 يأخذه إلى أجزاء غير مستكشفة سابقًا من خريطة اللعبة.

تحذير: يتضمن المقال حرقا لنهاية لعبة Dragon's Dogma 2.


في الساعات الأخيرة من النهاية "الحقيقية" للعبة Dragon's Dogma 2، يتم نقل اللاعبين إلى مكان غريب يُعرف باسم Unmoored World، هناك، يزحف ممثل الضباب الأحمر المتقدم للماء المالح القاتل ببطء عبر الأرض، ويستهلك المزيد والمزيد من الخريطة حتى يوقفه اللاعب أو تنتهي اللعبة.

لدى اللاعبين بالفعل بعض النظريات الجامحة حول ما يحدث في Unmoored World، والشخصيات الموجودة فيه، لكن الأمر أصبح أكثر غرابة منذ بضعة أيام، عندما تمكن شخص ما على ما يبدو من السير في الضباب الأحمر واستكشاف ما يكمن وراءه، دون أن يصاب بأذى.

يدعي المستخدم Temporary-Class3803 في منشور على موقع Reddit الخاص بـ Dragon's Dogma 2 أنه وجد طريقة لاجتياز الضباب الأحمر بأمان. وفقًا لمنشوره، كان في البداية يستكشف نظريات حول كيفية عكس زحف الضباب، وهو أمر يُعتقد حاليًا أنه مستحيل. لكن أثناء قيامه بالتجربة، وجد منطقة لا تؤثر سلبًا على حالته الصحية مما يسمح له بالسير في بحر الضباب العملاق والتجول.

إليك كيفية العثور على المكان:

للوصول إلى الضباب الأحمر في ذلك الموقع، ابدأ من Seafloor Shrine. ستحتاج إلى طاقم لاستخدام مهارة التحليق.

في Seafloor، ابدأ بالنظر إلى شرق Portcrystal والقفز فوق الجدار الجانبي بين منطقة البائع والنقابة.

بمجرد وصولك إلى القمة، سوف تطفو فوق الجدار البعيد وتتجه يمينًا مباشرةً، وتتوقف عند البرج. بمجرد وصولك إلى البرج، اقفز من الجدار إلى الأرض بالأسفل، واتجه يمينًا آخر مباشرةً، واتبع حواف السحابة جنوبًا وفي النهاية ستصل إلى نقطة حيث لا يحاول الماء المالح التهامك.


لسوء الحظ، لا يبدو أنه يمكنك فعل الكثير في سحابة الضباب الكبيرة، يعد The Unmoored World بمثابة مرآة للعالم الحقيقي في معظم النواحي، حيث يبدأ الضباب الأحمر من حيث كان المحيط في السابق ثم يلتهم الخريطة ببطء. ونتيجة لذلك، يبدو أن معظم ما يوجد داخل سحابة الضباب هو... لا شيء. لقد أبلغ عن محاولته المشي إلى Melve وعدم قدرته على القيام بذلك دون أن يقضي عليه Brine في النهاية.

ومع ذلك، حتى لو كان كل هذا يبدو مجرد حماقة غير مقصودة، فإن Temporary Class3803 يواصل استكشافه على أمل العثور على المزيد من الأسرار في Unmoored World.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كيفية جعل بطارية آيفون تدوم لفترة أطول من خلال تغيير الإعدادات
التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول