أخبار عاجلة

العرض الأول لفيلم Transformers One يكشف عن قصة منشأ Optimus Prime و Megatron

العرض الأول لفيلم Transformers One يكشف عن قصة منشأ Optimus Prime و Megatron
العرض الأول لفيلم Transformers One يكشف عن قصة منشأ Optimus Prime و Megatron

قدمت شركة Paramount Pictures النظرة الأولى على فيلم Transformers One (وهو أول فيلم رسوم متحركة للمتحولين منذ 40 عاماً) في CinemaCon يوم الخميس. تم تقديم العرض من خلال تحية مسجلة مسبقاً من سكارليت جوهانسون ثم شخصياً على خشبة المسرح من قبل كريس هيمسوورث وبريان تايري هنري، وتم عرض المقطع الترويجي الأول للجمهور والصحافة الحاضرين حصرياً، ومشهد ممتد ثلاثي الأبعاد من الفيلم الذي أخرجه جوش كولي. (سيتم إصدار المقطع الدعائي في 18 أبريل).

وقال هيمسوورث في كلمته الافتتاحية التي اعترف خلالها أيضاً بالإرث الذي سيشاركه الآن مع الممثل الصوتي الأصلي بيتر كولين: "أنا متحمس جداً للعب دور أوبتيموس برايم الشاب والكشف عن جانب من هذه الشخصية لم يره الجمهور من قبل".

وفقاً للملخص الرسمي، يحكي Transformers One "القصة الأصلية التي طال انتظارها لكيفية تحول الشخصيات الأكثر شهرة في عالم Transformers الشهير Orion Pax و D-16، من أخوة في السلاح ليصبحا العدوين اللدودين أوبتيموس برايم وميجاترون".

يمثل هيمسوورث صوتياً Orion Pax، وهنري يمثل D-16، أما جوهانسون فهي تمثل Elita-1، وكيغان مايكل كي يمثل نموذجاً من Bumblebee المعروف آنذاك باسم B-127. يشمل طاقم الممثلين الصوتيين أيضاً ستيف بوسيمي، ولورنس فيشبورن، وجون هام.

استعرض المشهد ثلاثي الأبعاد الممتد الروبوتات العاملة المتواضعة Orion Pax وD-16 وB-127 التي تتسلل على متن قطار إمداد تقوده Elita-1، والذي هو في طريقه إلى العالم السطحي، وهو المكان الذي لم يزره المسافرون خلسة الشباب الثلاثة من قبل.

بعد مشاجرة أولية مع Elita-1 التي تريدهم خارج القطار حتى لا يتم تخفيض رتبتها (مرة أخرى)، يخبرها Orion أنهم في مهمة إلى العالم السطحي لحضور Matrix of Leadership. سيسمح لهم ذلك باكتساب القدرة على التحول وتحقيق إمكاناتهم الكاملة. أثناء رحلتهم فوق الأرض، يتغير سطح Cybertron نفسه، مع انبثاق أعمدة عملاقة من الصخور من الأرض إلى السماء.

وأظهرت لقطات إضافية الروبوتات الأربعة وهي تصل إلى قوتها وتتحول إلى مركبات لأول مرة بشكل كوميدي. تخيلوا بطل خارق شاب مثل Spider-Man يجرب بشكل أخرق قدراته المكتشفة حديثاً لأول مرة.

أهم ما يمكن ملاحظته من لقطات Transformers One إلى جانب جمالية الرسوم المتحركة الخاصة به هو توجهه، والذي يمتاز بروح أكثر شباباً وكوميديا ومناسب للعائلة مما قد يتوقعه بعض المعجبين. كان للمرح والمزاح بين الشخصيات اليافعة طابع أقرب إلى سلاحف النينجا أكثر مما رأيناه من قبل لدى Optimus Prime الجاد والقوي.

سيتم عرض فيلم Transformers One في دور السينما في 13 سبتمبر.

للمزيد من CinemaCon، اطلعوا على أخبار الفيلم الذي يجمع عالمي Transformers و G.I. Joe قيد العمل، وتفاصيل المشاهد التي تم الكشف عنها من فيلم Deadpool & Wolverine، بالإضافة إلى تفاصيل ما تم الكشف عنه من Gladiator 2 بالإضافة إلى جميع الأخبار الهامة من جلسة Warner Bros.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإعلان عن الفائزين في حفل توزيع جوائز BAFTA Games Awards 2024
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11