أخبار عاجلة

الكشف عن العرض الأول لفيلم Gladiator 2 ضمن فعاليات CinemaCon

الكشف عن العرض الأول لفيلم Gladiator 2 ضمن فعاليات CinemaCon
الكشف عن العرض الأول لفيلم Gladiator 2 ضمن فعاليات CinemaCon

لقد مر ما يقرب من ربع قرن منذ رأينا ماكسيموس للممثل راسل كرو في فيلم Gladiator الحاصل على أوسكار أفضل فيلم. وخلال جلسة Paramount Pictures ضمن فعاليات CinemaCon يوم الثلاثاء، شاهد الحضور والصحافة المدعوون أخيراً أول لقطات على الإطلاق من فيلم Gladiator II الذي طال انتظاره.

تم تقديمه بتحية مسجلة مسبقاً من المخرج العائد ريدلي سكوت وأعضاء فريق التمثيل بول ميسكال، ودينزل واشنطن، وبيدرو باسكال، وجوزيف كوين، وكوني نيلسن، وعرضت Paramount ما يقرب من خمس دقائق من لقطات فيلم Gladiator II حصرياً لحضور CinemaCon. قال سكوت: "ربما يكون أكثر روعة من الأول".

بأسلوب المصارع الحقيقي، فاز فيديو Gladiator II بتهليل الجمهور. أعادت اللقطات استخدام بعض الصور من الفيلم الأصلي لعام 2000 لفترة وجيزة، يد ماكسيموس تلمس العشب الطويل، وكومودوس ينظر إلى معارك المصارعين وما إلى ذلك، لإظهار ميسكال بدور لوسيوس فيروس البالغ الآن، والذي لعب دوره سبنسر تريت كلارك عندما كان طفلاً في الفيلم الأول.

أصبح لوسيوس الآن مصارعاً ويتذكر آخر موقف لماكسيموس ضد كومودوس: "أتذكر ذلك اليوم. لم أنسه أبداً. أن العبد يمكن أن ينتقم من الإمبراطور. أن العبد يمكن أن يحصل على العدالة في الساحة". شوهد لوسيوس في الكولوسيوم وهو يقاتل قردة البابون الشريرة ومصارع آخر يركب فوق وحيد القرن (من الواضح أن جميع الحيوانات كانت مؤثرات بصرية غير مكتملة).

لدى لوسيوس عدة مشاهد مع شخصية دينزل واشنطن، وهو عامل من نوع ما وراء الكواليس ويبدو أن لديه القدرة على اختيار المصارعين. تحمل شخصية واشنطن ضغينة ضد روما ويتطلع إلى استخدام لوسيوس كأداة في حملته الظلية ضد روما وأباطرتها المزدوجين المجانين كاراسيلا (كوين) وغيتا (فريد هيشينغر).

"روما يجب أن تسقط"، تتعهد شخصية واشنطن. "أنا بحاجة فقط لإعطائها دفعة". اقتباس آخر مختار له: "أعظم معبد بنته روما على الإطلاق هو الكولوسيوم. وهذا ما يؤمنون به: القوة”.

تعود والدة لوسيوس لوسيلا (كوني نيلسن) بالفيلم وشوهدت وهي تعطي خاتم ماكسيموس إلى لوسيوس في وقت ما. كما أنها تشارك بعض المشاهد مع شخصية واشنطن وجنرال بيدرو باسكال، وهو بطل الحرب الذي يبوح للوسيلا بأنه يرفض إرسال جيل آخر من الرجال إلى قبورهم في الحروب المستمرة في الإمبراطورية الرومانية.

هذا الرفض يضع جنرال باسكال، مثل مكسيموس من قبله، في الساحة حيث ينتهي به الأمر إلى قتال لوسيوس. أجرى جنرال باسكال أيضاً بعض الحوارات مع كاراسيلا الذي يلعب دوره جوزيف كوين، لذا، نعم، سيتشارك الثنائي الشاشة معاً قبل ظهورهما بدور ريد ريتشاردز وجوني ستورم، على التوالي، في فيلم The Fantastic Four لعام 2025.

يذكر أن فيلم Gladiator II يعرض في دور السينما بتاريخ 22 نوفمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الفيلم الكوميدي القادم من صناع South Park و Kendrick Lamar يصدر في يوليو 2025
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11